شاهدوا.. منير الحدادي: متحمس جدا وسعيد بوجودي رفقة منتخب "الأسود"


ناظورسيتي -متابعة

عبّر النجم الريفي منير الحدادي، "الوافد الجديد" على تشكيلة المنتخب الوطني المغربي، عن سعادته الكبيرة بحمله القميص الوطني، مشدّدا على أنه يتطلع للمشاركة رفقة المنتخب المغربي في أقرب فرصة ممكنة. وصرّح الحدادي لقناة “بي إن سبورت” بأنه سعيد جدا بوجوده في المغرب ويتطلع إلى المشاركة مع المنتخب المغربي، مؤكدا تحمّسه الشديد لتمثيل المغرب أفضل تمثيل.

وأضاف الحدادي، الذي يلعب لنادي إشبيلية الإسباني، والذي تمكّن من اللعب للمغرب بعد تغيير قوانين: "أنا متحمّس جدا، ما زلت صغيرا في السن وأمامي الكثير من السنوات كي ألعب للمغرب، لهذا أنا سعيد بوجودي هنا". وتابع: "المغرب دائما ما يعطى لاعبين مميَّزين ينشطون في أفضل الدوريات في العالم، والآن سيكون من الجيد انتقاء بعض اللاعبين منهم لتكوين منتخب قوي.. من خلال التدريبات التي خضتها هناك مجموعة جيدة للغاية ولاعبون مميزون جدا، وعلينا أن نسير في اتجاه واحد".



وجوابا عن سؤال حول طموحاته رفقة المنتخب المغربي، قال النجم الريفي، الذي كان مهدّدا بإنهاء مسيرته الدولية مبكرا بعدما كان قد لعب لمنتخب "الماتادور" الإسباني، إن ”حلم كل لاعب هو المشاركة في كأس العالم، وأنا واثق من قدرتنا على التأهل إليه ورفع العلم المغربي وتشريفه، وأكرر أنني سعيد بوجودي هنا بعد صراع طويل من أجل الالتحاق بالمنتخب المغربي".

يشار إلى أن منير الحدادي كان قد التحق بمعسكر المنتخب المغربي بعد أن تلقى دعوة من مدرب "الأسود"، وحيد خاليلوزيتش، إثر تغيير القوانين الخاصة باللاعبين مزدوجي الجنسية في الاتحاد الدولي للعبة، بما يسمح له بحمل قميص المغرب، رغم عدم إمكانية مشاركته رفقة المغرب في الوديتين المقبلتين، بسبب عدم حصول الجامعة على الترخيص من قبل "فيفا" حتى الآن.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح