شاهدوا.. مقارنة بين مليلية المحتلة والعاصمة الإدارية للمغرب


ناظور سيتي ـ متابعة

نشر الشاب الناظوري، حمزة، المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي بـ " HAMZA VLOG" شريط فيديو على قناته الخاصة على منصة اليوتيوب، يقارن فيه فين مدينة مليلية المحتلة ومدينة الرباط العاصمة الإدارية للمملكة المغربية.

وكشف شريط الفيديو الذي نشره حمزة على أوجه الاختلاف بين المدينتين، وركز على الجانب المتعلق بالنظافة، حيث قارن حدائق مليلية وحدائق العاصة الإدارية.

واتضح من خلال الشريط أن المدينة السليبة تتفوق على مركز المغرب في هذا الجانب المتعلق بنظافة الحدائق، حيث بين مصور الفيديو خلو حدائق مليلية من أي أزبال أو حشائش، بينما حدائق العاصة المغربية تظهر في حالة مزرية.

وأشار حمزة في الفيديو أن هدفه من خلال هذه المقارنة هو محاولة تطبيق نفس السياسة التي تنهجها هذه المدينة، وليس كشف ضعف المدينة المغربية.


ويشار إلى أن حمزة مواظب على نشر أشرطة الفيديو على قانته الخاصة على منصة يوتيوب، وهي مختلفة؛ حيث تتنوع ما بين استطلاع الرأي وفلوجر وتقديم المعلومات.

وتمتاز قناته بنشر ما له علاقة بمشاهير المسلسلات التركية، حيث يطل على المتتبعين بين الفينة والأخرى، بتقديم معلومات حول الفنانين الاتراك، وكذا أماكن سكناهم.
وقد نشر العشرات من مقاطع الفيديو على قانته الخاصة على منصة اليوتيوب، وهي في الغالب تتراوح بين 10 دقائق و 15 دقيقة، مع بعض الاستثناءات القليلة.

الشاب حمزة في عقده الثالث، ينحدر من أيث سعيد، وهو طالب جامعي، ومنشئ محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، يمتاز بأخلاقه الحميدة والحسنة.

ويشار إلى أن عدد من شباب مدينة الناظور والنواحي قد ولجوا، مؤخرا، عالم انشاء المحتوى على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، التي فتحت أبوبها أمامهم، حيث نصادف من حين لأخر مواهب جديدة تظهر في العالم الافتراضي، ونتعرف عليها لأول مرة من خلال مختلف الوسائط التي تتيحها تلك المنصات.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح