شاهدوا.. مصعب الحبيب يطل على جمهوره بـ"ربي" بعد غياب طويل


ناظور سيتي ـ متابعة

بعد غياب طويل، عاد المنشد الناظوري مصعب الحبيب إلى الساحة الفنية، بفيديو كليب جديد، بعنوان "ربي"، طرحه على قناته الخاصة على منصة اليوتيوب، قبل يومين.

وقد تم تصوير الفيديو كليب الجديد، الذي يبلغ غلافه الزمني حوالي 4 دقائق و 41 ثانية، للمنشد المتألق، مصعب الحبيب، بنواحي الناظور على ضفاف احدى الشواطئ الرائعة التي تزخر بها المنطقة.

الأنشودة من كلمات وألحان نبيل بلال، وتكلفت شركة اميمون ستوديو بإنتاج وأخراج الفيديو كليب، لمالكها ابن الناظور عبد الصمد أميمون، الذي اشتغل رفقة ألمع الفنانين على المستوى المحلي والوطني، وقام بالتوزيع الموسيقي كريم لحلال، أما التسجيل و الميكس و الماستورينغ فقد تولى مهمته عبد الصمد عكيف، بينما قام كل من محمد حجلة وعبد الصمد أميمون بالتصوير باستخدام "دراون".

الفيديو كليب المنشور على اليوتوب، شاهده ألاف المتابعين، بعد نشره بساعات، وهو في تزاي مستمرد، حيث من المنتظر أن يحقق نسبة مشاهدة عالية، نظرا للغياب الطويل للفنان مصعب الحبيب عن الساحة الفنية بالريف، وتشوق المتتبعين لما قد يحمله هذا المنشد اللامع من مفاجأة لعموم جمهوره ومتتبعيه، داخل أرض الوطن وخراجه.


ويعد الفنان الريفي مصعب الحبيب المعروف بالأداء الممتاز والصوت الجميل الذي يمتاز به، هو واحد من المنشدين الدينيين الذين يبدعون في أداء أغاني وأنشودات لها حمولتها الدينية.

ويشار إلى أن مصعب الحبيب قد ولج عالم الإنشاد في سن مبكرة، وذلك قبل سنوات، حيث أصدر عدد من الأناشيد، كما قام بتصوير مجموعة من أشرطة الفيديو " فيديو كليب"، ونشرها على قناته الخاصة على منصة اليوتيوب.

وبالعودة إلى القناة الخاصة للمنشد مصعب الحبيب يتضح لنا أنه قد نشر أزيد من عشر أشرطة مصورة، منذ أربع سنوات، وتوقف عن الإصدار لمدة سنتين، ليعود الأن من جديد بهذه الأنشودة الرائعة.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح