شاهدوا.. محسنون يدخلون الفرحة على مصاب بالسرطان بجماعة بن الطيب


ناظورسيتي: متابعة


في إطار أنشطتها الإنسانية، اتجاه مجموعة من المحتاجين والفقراء، قامت جمعية الكفاح لدعم المرضى والمحتاجين، مؤخرا، بتنظيم مبادرة همت جمع مبلغ مالي لمواطن ينحدر من إقليم الدريوش، ويعاني من مرض السرطان الخبيث.

وبحسب فيديو وثقه رئيس جمعية الكفاح لدعم المرضى والمحتاجين، كشف من خلاله عن مجموع المال الذي تلقاه من مختلف المحسنين، غالبيتهم يقيم بالديار الأوروبية، مبرزا أن المجمل المتحصل عليه هو خمسة عشر ألاف وعشرون درهم، وأكد المتحدث أن شخصا ممن تعاطفوا مع الشخص المريض، قدم له بالإضافة إلى المال سرير نوم، يرفع عنه القليل من الألم والمعاناة التي كان يعيشها.

وأضاف المتحدث، أن المحسنين مستمرون في دعم الأسرة، بحيث أكد أن هناك من المحسنين من قام بالتواصل معهم بشكل مباشر، مسترسلا أنه كرئيس جمعية كفاح لا مشكل له في ذلك، لأن الغرض الأسمى هو دعم العائلة والتخفيف من معاناتها.


وأكد المتحدث، أن حالة المريض، كانت جد مزرية خلال أول زيارة قام بها فريق عمل الجمعية، الخاصة بالمرضى والمحتاجين، بحيث أكد أنه كان يفترش الأرض، في وضعية كارثية، لا يمكن وصفها إلا بوضع حاط بكرامة الإنسان في القرن الواحد والعشرون.

وأبرز رئيس جمعية كفاح، أن الرغبة كانت تجتاح أعضاء المكتب المسير في البداية من أجل القيام بشراء سرير طبي خاص يشتغل بالطاقة الكهربائية، من أجل إراحة المريض بشكل جيد، غير أن قيمته المالية وصعوبة إحضاره كانتا معيقا من أجل إدخال الفرحة عليه قبل عيد الفطر، غير أن الأمر يسمكن القيام له خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبهذا العمل الإنساني، توجه رئيس الجمعية بالشكر لكافة المحسنين، داخل الوطن وخارجه، داعيا إياهم إلى المزيد من الالتفاف لدعم الجمعية في المضي قدما في مسارها النبيل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح