شاهدوا.. متهور يعتدي على تلميذة أمام مصلحة الشرطة ويلوذ بالفرار


ناظور سيتي ـ متابعة

قام شخص متهور بالاعتداء على تلميذة في الشارع العام أمام مصلحة الشرطة القضائية وباب إعدادية ابن خلدون بالناظور، ثم لاذ بالفرار.

فقد نزل الشخص المتهور من سيارته و قام بالاعتداء على تلميذة تدرس بنفس الاعدادية يسحلها أمام زميلاتها في الشارع العام ثم يلوذ بالفرار بسيارته.

وقد أصيبت التلميذة الضحية بانهيار حاد تم نقلها على اثره إلى المستشفى الإقليمي، عبر سيارة الاسعاف على وجه السرعة.

وقد حضر عناصر الشرطة ممثلة في فرقة الدراجين قصد جمع المعلومات و البيانات عن المعتدي، ليتم التوصل في الحين لهوية الشخص المتهور الذي يمتطي سيارة من نوع مرسيديس 220 مرقمة بمليلية أصلع الشعر و يتم تسجيل أرقام سيارته من طرف التليمذات المرافقات للضحية.


والبحث جار لتوقيف المتهور الذي استعرض عضلاته في الشارع العام على تلميذة أمام مؤسستها التعليمية .

وتعيدنا هذه الحادثة إلى أخرى مماثلة وقعت منذ مدة، إذ استفاقت مدينة الناظور على جريمة شنعاء بطلها أحد الأشخاص من ذوي السوابق العدلية .

حيث اعترض سبيل تلميذة تدرس بالثانوية التأهيلية حمان الفطواكي، واقتادها إلى مكان مجهول ليمارس عليها نزواته الشاذة .سبع ساعات كانت كافية لينتزع منها كل شيء ويجعلها تعيش كابوسا يصعب التخلص منه .

تجند سكان حي بوعرورو ، نساء ورجالا، للبحث عن المجرم ليعثروا عليه في أحد الأودية المجاورة للحي نفسه وتم تقديمه للشرطة القضائية لتبدأ المحاكمة يوم الاثنين. وقد رافق ذلك تجمهر كبير للساكنة والتلاميذ وعدد من جمعيات المجتمع المدني مطالبين بأقصى العقوبات للجاني.

تجدر الإشارة إلى أن ظاهرة الاعتداءات على التلميذات والمدرسات أصبحت مستفحلة، فبعد محاولة القتل التي تعرضت لها طالبة -أستاذة عاشت إحدى العائلات مأتما غير منتظر عندما أخبرت بأن ابنتها قد عثر عليها وهي جثة هامدة بالطريق الساحلي صحبة أحد الأشخاص وهي تلميذة بثانوية الفيض.

كما تعرضت أستاذات للاختطاف في كل من العروي وقرية أركمان والناظور ولولا الألطاف الإلهية لانتهت المحاولات بجريمة تنضاف إلى كوارث الاعتداءات، إلى جانب مأساة مجموعة من الأستاذات مع التحرش بمدرسة الزاوية ببني شيكر .







تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح