شاهدوا.. لقطة طريفة للدولي الريفي أمرابط مع حكم مباراة النصر بدوري أبطال آسيا


ناظور سيتي ـ متابعة

شهدت مباراة النصر السعودي أمام السد القطري، مساء أمس الخميس 29 أبريل، لقطة طريفة بطلها اللاعب الدولي الريفي نورالدين أمرابط لحظة استبدال اللاعب قبل دقائق من نهاية اللقاء، وحكم المباراة الذي استفزته طريقة خروج أمرابط من أرضية الملعب.

وقد عرفت المباراة تأهل النصر السعودي إلى الدور ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه 2-1 على السد القطري، في الجولة الأخيرة بالمجموعة الرابعة.

وسجل ثنائية النصر السعودي كل من اللا عب عبد الرزاق حمد الله و اللاعب عبد الإله العمري في الدقيقتين 33 و74، فيما قلص الفارق للسد، اللاعب سانتي كازورلا من ركلة جزاء قبل دقائق من إعلان حاكم نهاية المباراة.

وبهذا الفوز انتزع النصر الصدارة وبطاقة التأهل المباشر من السد، بعد أن رفع رصيده من النقط إلى 11 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بطل قطر


والتقطت عدسات الكاميرا لقطة طريفة للنجم الدولي نور الدين أمرابط أثناء تغييره في مباراة السد، أمس الخميس، ضمن أطوار دوري أبطال آسيا، مع الحكم المساعد مباشرة بعد استبداله باللاعب الدوسري في حدود الدقيقة 90.

اللاعب نورالدين أمرابط يثير الانتباه في عدد من المباريات من خلال الطرائف التي يبصم عليها، حيث سبق له أن بدأ مباراة في الدوري الإسباني بطريقة كوميدية.

وبالضبط في مباراة جمعت ليجانيس وبرشلونة في الدوري الإسباني، حيث أطلق الحكم صافرة البداية لتنطلق المواجهة، فتفاجأ الجميع بما فعله نور الدين امرابط!

عندما سمع صافرة بداية المباراة لم يمرر امرابط الكرة لأحد زملائه، بل انطلق بها مباشرة في اتجاه مرمى البرسا! هل تبدأ المباريات بهذه الطريقة؟!


أطلق الحكم صافرة أخرى معلناً عن احتساب ضربة حرة غير مباشرة للنادي الكتالوني، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هذه اللقطة الطريفة.






تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح