شاهدوا.. لص مغربي في اسبانيا ينفذ عمليات سرقة بطريقة مثيرة


ناظورسيتي: متابعة

سلطت القناة الاسبانية "لا سيكستا"، الضوء على أفعال إجرامية لمهاجر مغربي، كان يقوم بتمويه ضحاياه لسرقتهم بطريقة مثيرة جعلته موضوع اهتمام واسع من طرف وسائل الاعلام بشبه الجزيرة.

وحسب الفيديو، فإن هذا اللص كان يخدر ضحاياه قبل أن يسطو على ما بحوزتهم من أموال وأجهزة، وهو ما التقطته كاميرا المراقبة داخل أحد المحلات، فأخبرت الشرطة بذلك من أجل توقيف الجاني.

ونشرت القناة فيديو، يظهر كيفية قيام المعني بسرقة أحد السيدات، حيث بعد أن دخل إلى محل للوجبات الخفيفة من أجل طلب شيئ يأكله، قام بوضع مادة مخدرة في مشروب كان أمام إحدى العاملات، وبمجرد أن تناولته دخلت في نوم عميق ليقوم بعده بسرقة مبلغ مهم من المحل قدر بـ1000 أورو كان موضوع في الصندوق الخاص بالمداخيل.


وحسب المصدر نفسه، فإن تحريات وأبحاث الشرطة، توصلت إلى قيام المعني بعدة سرقات أخرى استهدفت محلات تجارية لبيع الأكلات والمشروبات الجاهزة، الأمر الذي جعله يتميز في طريقة أفعاله الاجرامية وبالرغم من ذلك فإنها لن تعفيه من العقاب القانوني لاسيما بعد توقيفه.

وأوضحت الشرطة، أنها ترصدت المهاجر المغربي السالف ذكره لمدة، بعدما تمكنت من تحديد هويته، مؤكدة أنه سبق له ونفذ عمليات سرقة مماثلة، ليتم بعد ذلك إيقافه واعتقاله بمنطقة ضواحي برشلونة من أجل إحالته على المحكمة.

وعثرت الشرطة بحوزة المعني على مواد مخدرة كان يستعملها في عمليات السرقة، هذا فضل عن وثائق ثبوتية خاصة بنادلة صينية قام بتخديرها في وقت سابق داخل مقصف للوجبات والمشروبات الجاهزة .



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح