شاهدوا لحظة اعتقال شخص يحمل السلاح الأبيض ويردد عبارات داعمة لداعش داخل الحرم المكي


شاهدوا لحظة اعتقال شخص يحمل السلاح الأبيض ويردد عبارات داعمة لداعش داخل الحرم المكي
ناظورسيتي : متابعة

تمكنت عناصر الأمن الموجودة داخل الحرم المكي بالسعودية، من توقيف رجل يحمل سلاحا أبيض، وهو يردد عبارات مؤيدة لداعش، وذالك داخل مسجد الحرام بمكة
المكرمة، ما أثار الفزع والرعب في المواطنين الذين كانوا بعين المكان.

وحسب مصادر إعلامية رمسية فقد أكد المتحدث بإسم شرطة مدينة مكة، أن عناصر قواة أمن الحرم المكي الشريف، لاحظت تواجد شخص يحمل سلاحا أبيض ويردد شعارات تؤيد جماعة وتنظيم إرهابي، بعد صلاة العصر، وذلك بالدور الأول من المسجد.

وأبرز ذات المتحدث أن عناصر الأمن قامت بالتدخل بسرعة حيث اتخذت الإجراءات اللازمة بحقه وتم اعتقاله، ولم تكشف الشرطة عن تفاصيل أخرى حول الحادث الذي مسجد الحرام.

وقالت وسائل إعلام سعودية إن الرجل كان يردد عبارات مؤيدة لتنظيم الدولة الإسلامية، وأظهر فيديو متداول لحظة ترديده الهتافات داخل الحرم، قبل أن تلقي شرطة الحرم القبض عليه بمساعدة مصلين في المسجد.



وقام مجموعة من النشطاء داخل مواقع التواصل الإجتماعين بنشر مقاطع فيديو توضح فيها رجلا مرتديا جلبابا أبيض، يسير في الحرم وهو يحمل سكينا يولح بها بإحدى يديه.

وكان ذات الشخص يردد شعارات تؤيد تنظيم داعش الإرهابي،ك "الله أكبر الله يعز الدولة في العراق والشام"، ما أثار إستغراب المصلين، واثار رعب في بعضهم حيث فسحوا له المجال للمرور.

وفيما كان يبتعد وصوته يخفت تدريجيا، تسمع في الفيديو ضجة تتجه على إثرها جموع المصلين نحو المكان الذي توارى فيه حامل السكين حيث تم اعتقاله من عناصر الأمن.

وليس هذه المرة الأولى التي يعرف فيها الحرم المكي اعتقال أشخاص يحملون الأسلحة البيضاء، حيث شهد الحرم المكي مثل هذه الحوادث.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح