شاهدوا.. لابورتا رئيس نادي برشلونة يوجه تحية لأبناء الناظور في فيديو خاص


ناظورسيتي: متابعة

ظهر خوان لابورتا الرئيس الذهبي لفريق ناري برشلونة الإسباني، في مقطع فيديو مع أحد أبناء مدينة الناظور، وهو يوجه في البداية تحية لأيمن إبن مصور الفيديو، ليوجه تحية أخرى لجميع سكان إقليم الناظور.

وقال خوان لابروتا في بداية الفيديو أبلغ تحياتي لإبنك أيمن، وأبرز على أنه يعلم بأن عدد كبير من المواطنين بالناظور يحبون نادي برشلونة الإسباني، وهو سعيد بهذا الأمر.

وحسب الشاب الناظوري الذي قام بتصوير مقطع الفيديو، فإن خوان لابورتا أكد له انه قام بزيارة الناظور، والذهاب لمجموعة من الشواطئ من بينها شاطئ تشارنا وموقع مارتشيكا كذلك، بالإضافة إلى تجوله في المدينة، عبر له عن إعجابه بها.

واستجاب رئيس فريق برشلونة لطلب المشجع الناظوري، حيث لم يبخل عن تقديم التحية لإبنه وأبناء الناظور والذي يتضح انه يعرفهم جيدا.



وجدير بالذكر ان لابورتا انتخب رئيسا لنادي برشلونة بعد 11 عاما على مغادرته للمنصب، وستقع على عاتقه مسؤولية انتشال الفريق الكاتالوني من الأزمة التي يمر بها، بعد فقدانه

هيبته الأوروبية وغياب الألقاب عن خزائن النادي منذ أبريل 2019، كذلك سيكون أمام لابورتا تحد يتمثل في حل المشكلات المالية للفريق المثقل بالديون، وتجديد عقد النجم ليونيل ميسي الذي أعرب في الصيف الماضي عن نيته مغادرة قلعة البلاوغرانا.

بعد أربعة أشهر من استقالة جوزيب ماريا بارتوميو انتخب خوان لابورتا (58 عاما) رئيسا جديدا لنادي برشلونة الأحد بعد 11 عاما من مغادرته لمنصبه، في مسعى لإدارة عملية إعادة بناء الفريق الذي فقد بعضا من هيبته في القارة الأوروبية.

وبحسب النتائج الرسمية لنادي برشلونة، فإن لابورتا فاز بـ54,28 في المئة من الأصوات (30184 صوتا)، متقدما على المرشحين الآخرين فيكتور فونت (16679 صوتا أي 29,99 في المئة)، وطوني فريشا (4769 صوتا أي 8,58 في المئة).



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح