شاهدوا.. كاميرات المراقبة ترصد شخصا يسرق مبلغا مهما من محل تجاري بكرونة تمسمان


ناظورسيتي

تعرض محل تجاري ببلدة كرونة التابعة لجماعة تمسمان إٌقليم الدريوش لسرقة مبلغ مهم من خزينته من طرف شخص رصدته بشكل واضح كاميرات المراقبة داخل المحل .

ووقعت أحداث هدذه السرقة مساء اليوم السبت 7 غشت الجاري ، في حدود الساعة السابعة والنصف حيث عمد شخص الى الدخول الى محل تجاري خاص ببيع قطع غيار السيارات يتواجد بالشارع الرئيسي لبلدة كرونة مستغلا إنشغال صاحب المحل مع زبون في الخارج وقام بسرقة مبلغ مهم من الخزينة هو مجموع ما قام ببيعه صاحب المحل خلال الأسبوع الجاري .

وتم وضع شكاية ضد مجهول من طرف صاحب المحل لدى مركزية الدرك الملكي ببودينار ، حيث قامت عناصرها بفتح تحقيق في الموضوع أملا في الوصول الى تحديد هوية الجاني وتوقيفه بالإعتماد على تسجيلات كاميرات المراقبة التي وثقت لقطات واضحة للجاني وهو يباشر فعل السرقة رغم إرتداءه للكمامة .

وتوصلت ناظورسيتي بفيديو يوثق لعملية السرقة التي تعرض لها هذا المحل التجاري حيث يظهر الجاني في الفيديوهات وهو يدخل المحل التجاري ويذهب مباشرة الى الخزينة التي يضع فيها صاحب المحل عائدات مبيعاته ليضع يده على مبلغ كان داخلها ثم يخرج مسرعا الى الشارع قبل أن يصل صاحب المحل .

ورغم إطلاع عدد من زملاء صاحب المحل الذي تعرض للسرقة ومواطنين من ساكنة تمسمان على هذا الفيديو إلا انه لم يتم تحديد هوية الجاني بعد ، ويطالب صاحب المحل ممن إستطاع التعرف على الشخص الظاهر في الفيديو الإتصال به على الرقم التالي :
0668329451



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح