NadorCity.Com
 






شاهدوا.. قيادي في التجمع الوطني للأحرار يساوي بين الملك وأخنوش ويوجه رسالة للمقاطعين


ناظورسيتي

قال عبد القادر تاتو ، المنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، في خرجة مثيرة ، أن حزبه مع الشعب ضد غلاء الاسعار ومقاطعة المنتجات التي يعتبرها مرتفعة الثمن .

وأضاف تاتو ، أمس السبت ، في كلمة له خلال لقاء دراسي عقدته لجنة أطر تنسيقية الرباط لحزب الحمامة، بحضور قيادات من الحزب ضمنهم محمد حنين ، أن الحكومة هي المسؤولة عن الوضع الاقتصادي الذي يعيشه المغرب بسبب تملصها من القيام بواجباتها.

و في ختام كلمته ، قام القيادي ب"الأحرار" ، بالمساواة بين رئيس الحزب عزيز أخنوش و الملك محمد السادس، حيث قال "عاش المغرب، عاش الملك، عاش التجمع الوطني للأحرار، عاش عزيز أخنوش "، مدافعا بذلك عن رئيسه الذي يمر من ايام صعبة جراء حملة المقاطعة التي استهدفت شركته "أفريقيا".






1.أرسلت من قبل mimoun في 14/05/2018 08:17
و الشعب واش مشي من حقو يعيش باغيين تعيشو غا نتوما !!!

2.أرسلت من قبل سعيد البعلوتي في 14/05/2018 10:00 من المحمول
الا لعنت الله عل الكاذبين
يقول المتل المغربي. عمرو الكلب ادوز صاحبو
الان الشعب المغربي فهم

3.أرسلت من قبل youssef في 16/05/2018 19:40 من المحمول
salam had akhanoch akbar chafar fa almagrib

4.أرسلت من قبل youssef في 16/05/2018 19:49 من المحمول
الا لعنت الله عل الكاذبين 
الكلب 

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

الناظور.. درك أركمان يفكك شبكة للهجرة السرية ويعتقل 4 من أفرادها و14 مرشحا ويحجز زورقين

الداعية الناظوري عبد الواحد أزحاف: هذه هي العلاقات التي يرتبطها المسلم خلال رمضان

شاهدوا.. مواقف هزلية في لحساب صابون الناطق بالريفية

شاهدوا الحلقة الـ16 من المسلسل الدرامي "خيوط رفيعة" الناطق بالريفية

البرلماني الطيب البقالي لرئيس الحكومة.. إخراج قانون الإطار للتربية والتكوين ضرورة ملحة للنهوض بقطاع التعليم

وزارة التربية الوطنية تغير مواعيد الامتحان الجهوي للسنة الأولى بكالوريا

الجهاز العصبي... موضوع حلقة اليوم من برنامج "نصائح طبية" على الشاشة الأمازيغية