شاهدوا.. قصة شاف ناظوري فاز بمسابقة أفضل بيتزا في العالم


ناظورسيتي

عبد الصمد الإدريسي، متزوج وأب لثلاث أطفال، ناظوري مقيم بفرنسا، إشتغل بالعديد من المهن من أجل ضمان حياة كريمة لأسرته، عانى خلالها ظروف الغربة وعنصرية البعض في تعاملاتهم الاجتماعية، غير أنه رغم كل شيء، لم يكن عبد الصمد ينوي يوم ما الحصول على لقب بطل العالم في إعداد البيتزا من بين العديد من الاختصاصيين.

وفي حديثه يكشف عبد الصمد كيف انتهى به المطاف بعد سنوات من العمل، أن يستقر به الحال مسؤولا بإحدى الوحدات الفندقية المصنفة بفرنسا، وكيف رفض أحد زملائه الذي كان دوره الوحيد هو إعداد البيتزا، تلقينه طريقة إعداده لهذه الوجبة، بحجة أنه إن تعلم الأمر سيأخذ مكانه بالعمل، ما أشعل فيه نار العزيمة على تعلم طريقة الإعداد بشكل شخصي.

قبل وصوله للمنافسة على بطولة العالم، كان من الضروري أن يمر عبد الصمد المرور عبر مراحل، من بينها المشاركة في البطولات المحلية، التي تكللت بنجاح، قبل أن يضع إسمه على لائحة المشاركين بالبطولة العالمية بإيطاليا.



وصوله إلى البطولة العالمية التي أقيمت بإيطاليا سنة 2019، عرفت مشاركة 350، أفلح عبد الصمد بفضل اخيتاره بعناية البيتزا الخاصة به، من حسم اللقب لصالحه أمام لجنة التحطيم المكونة من خبراء ومتخصصين في الميدان.

وقال عبد الصمد “كانت هذه المشاركة نقطة تحول في حياتي، إذ بعدها مباشرة اكتسبت عزيمة قوية دفعت بي إلى بذل جهد مضاعف لتعلم هذا الفن، وبالتالي فرض ذاتي في المجال، فشرعت أشارك في كلّ مسابقة يتمّ الإعلان عنها دون كلل أو ملل لمدة حوالي خمس سنوات”.

وأضاف المتحدث “هذه العزيمة القوية التي تملكتني، منحتني تجربة خاصة اكتسبتها خلال هذه المدة كانت وراء حصدي للمرتبة الأولى لنسخة البطل العالمي لصناعة البيتزا سنة 2019 المقامة في إيطاليا”، يقول الإدريسي قبل أن يضيف أن “التنافس في هذه المسابقة كان حادا وعلى أشده بين أزيد من 350 مشاركا من شتى دول العالم، وقد تمكنت بفضل الله وعونه أن أفوز عليهم جميعًا وأحقق الرّتبة الأولى وأحصل على اللّقب العالمي”.



143543100 2834695900141627 7005533445143790328 n

55438426 41499210


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح