المزيد من الأخبار






شاهدوا.. فيديو يظهر شخصا من أبناء الجالية يكسر أضلع أحد الساكنة


ناظورسيتي: متابعة

بعد أن ألقى شخص أكوما من القمامة أمام إحدى المنازل المجاورة لسوق اولاد ميمون بالناظور، نشب عراك حاد، اعتدى خلاله أحدهما على الآخر مبرحا إياه بالضرب.

وفي فيديو توصلت ناظورسيتي بنسخة منه، يظهر شخص وهو يمارس رياضة الكاتش، ليكسر أضلع أحد الشباب من القاطنين بالحي المذكور، حينما هم الأخير بمنع المعتدي من إلقاء القمامة أمام منزله، بعد أن أتى به من مكان بعيد، ما أسفر عن تعرض الشاب لكسور على مستوى الظهر وأماكن أخرى بجسده.

وقال شهود عيان، بأن أحد أفراد الجالية المقيمة بالخارج أثناء إلقائه للقمامة أمام منزل أحد القاطنين، اعترض على فعلته الأخير، وطالبه بإعادة القمامة التي تم جلبها بالسيارة، ما أثار غضب صاحبها ليقوم بتعنيفه بقوة، أمام كاميرا مراقبة.


وتراجعت ظاهرة عراك الشوارع في الناظور بشكل ملحوظ منذ سنوات، عدى بعض الاستثناءات كما حدث بحي إيكوناف بالناظور في يونيو الماضي، حيث باتت الساكنة ليلة على مشهد رعب بطله طفل يافع لا يتجاوز عمره 17 سنة، أنهى حياة شاب آخر عمره 19 سنة حسب مصدر شديد الاطلاع لـ"ناظورسيتي".

وفي تفاصيل الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الشاب، فإن القاتل ترصَّد للضحية حوال الساعة التاسعة والنصف ليلا، لبدء عراك بسبب محاولة الانتقام من الاعتداءات السابقة التي تعرض لها وأثثت خلافا قديما بين اليافعين، وذلك بحي إيكوناف، غير أن استعمال القاتل لسكين كان بحوزته تسبب للقتيل بطعن على مستوى الصدر اخترقت قلبه، ليلقى حتفه دقائق بعد وصوله إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الحسني بالناظور.

يضيف المصدر ذاته، بأن القاتل هرب مباشرة بعد سقوط الضحي، وفور إخطار عناصر الأمن، حلت بعين المكان فرقة مكافحة العصابات، التي أوكلت لها مهام البحث والعثور على الهارب.







تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح