شاهدوا.. عشرات الحوادث بألمانيا خلال الـ24 ساعة الأخيرة بسبب الثلوج والرياح القوية


 شاهدوا.. عشرات الحوادث بألمانيا خلال الـ24 ساعة الأخيرة بسبب الثلوج والرياح القوية
ناظورسيتي :

شهدت عدد من المدن الألمانية، خلال الـ24 ساعة الماضية، العشرات من حوادث السير، الناجم عن تساقط الثلوج والرياح القوية.

وقد اجتاحت موجة من التساقطات الثلجية والمطرية المصحوبة بالرياح القوية عددا من المدن والبلدات الألمانية، ما تسبب في تسجيل عشرات الحوادث التي كانت أغلبها بفعل الانزلاق.

ولم تكشف السلطات الألمانية المختصة ما إذا سجلت وفيات في الحوادث المذكورة، لكن الصور تظهر تضرر عدد من السيارات بشكل كبير، خصوصا تلك التي ارتطمت بالأشجار وجنبات الطرق.

وتظهر الصور المرفقة خطورة الحوادث المسجلة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية بألمانيا، إذ من المرجح أن تكون هذه الحوادث الخطيرة سجلت وفيات في صفوف الركاب.

تجدر الإشارة إلى موجة من التساقطات الثلجية شهدتها عدد من المدن الألمانية خلال الـ24 ساعة الأخيرة، خصوصا بالعاصمة برلين، وتسببت في إغلاق عدد من الطرق






ومن جهة أخرى، بلغ عدد حالات الوفاة اليومية الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد في ألمانيا مستوى قياسي جديد اليوم الجمعة.

وأعلن معهد "روبرت كوخ" الألماني لمكافحة الأمراض صباح اليوم الجمعة، استنادا إلى بيانات الإدارات الصحية أنه تم تسجيل 1188 حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بالفيروس في غضون الـ24 ساعة الماضية.

وسجلت ألمانيا أعلى عدد يومي للوفيات بكورونا في 30 ديسمبر الماضي، بواقع 1128 حالة.

وذكر المعهد أن عدد الإصابات اليومية الجديدة خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية بلغ 31 ألفا و849 حالة.

وكان أعلى عدد إصابات يومية سجلته ألمانيا حتى الآن في 18 ديسمبر، يبلغ 33 ألفا و777 إصابة، من بينها 3500 إصابة تم إضافتها على نحو متأخر.










































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح