شاهدوا.. عائلة بضواحي الناظور تعيش الجحيم بسبب تهم ثقيلة موجهة للزوجة


شاهدوا.. عائلة بضواحي الناظور تعيش الجحيم بسبب تهم ثقيلة موجهة للزوجة
ناظور سيتي ـ متابعة

أصبحت عائلة، مكونة من سبعة أفراد، من بني أنصار، تعيش حياة الجحيم، بعدما قام شخص بتوجيه تهم ثقيلة للزوجة، من خلال أشرطة فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويظهر شريط فيديو أخر منشور على منصة يوتيوب، الزوجة في حالة يرثى لها، وهي تقسم بأنها ستقتل نفسها، بينما زوجها يحاول تهدئتها، قبل أن يغمى غليها، لتتدخل العناصر الأمنية، لمعاينة الواقعة، وكذا رجال الوقاية المدينة الذين قاموا بنقلها إلى المستشفى، على وجه السرعة.

وحسب تصريحات رب الأسرة، أن عائلته أصبحت تعيش الجحيم مع هذا الشخص الذي تسلط عليهم، حيث يتهم زوجته بالفساد والخيانة، كما يدعي أنها كانت برفقته في البيت، في حي القدس بمدينة وجدة.

كما يكشف ذات الفيديو المنشور على يوتيوب، على لسان الزوج، أن الشخص الذي تسبب له في ترك عمله، يستفزه ويقول له بأن الأبناء الخمسة الذين يعيشون معه، ليسوا بأبنائه بل هم لأشخاص أخرين، أنجبتهم زوجته بطريقة غير شرعية.


ويدعو الرجل المسؤولين للتدخل العاجل لإنصافه، وزوجته، ورد الاعتبار لهم، بعدما تطاول عليهم ذلك الشخص، وتسبب لهم بأزمة نفسية، خاصة زوجته التي يتعمد اتهامها بتهم ثقيلة.

ويضيف المتحدث ذاته، بأنه قدم شكاية في الموضوع، لكن دون جدوى، حيث في كل مرة يطلبون منه أدلة، علما أنه قدم لهم أشرطة فيديو، التي يبثها الشخص المعتدي، على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أمام العامة.

ويقول الأب المتعب أنه قدم ثلاث شكاوي في الموضوع، ولازال المعتدي حرا طليقا، بل والأكثر من ذلك يستمر في ابتزازهم واستفزازهم، وأنه محطم ولا يستطيع المشي في الشارع العام.

ويتساءل الزوج أيضا في ذات الشريط، مستنكرا تجاهل الشكاوي التي تقدما بها، "واش عندي شي حق؟"، في إشارة إلى عدم تدخل السلطات المختصة لفتح تحقيق في الواقعة.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح