شاهدوا.. شباب ناظوريون يزورون أشهر منطقة للاستغوار في المغرب


ناظورسيتي

في رحلة نظمها شباب ناظوريون، نهاية الأسبوع الماضي إلى مدينة تازة التي تزخر بمميزات سياحية عديدة، لما لها من حمولة تاريخية شاهدة على الكثير من الأحداث والوقائع التي عاشها الريف منذ سنين.

ووثقت مجموعة أمجد للسياحة التي نظمت الرحلة، مجموعة من اللحظات التي عاشها المستفيدون، من الزيارة إلى إكتشاف مغارة بوسلامة الجبلية، المتواجدة بالمنتزه الوطني لتازكة، وهي منطقة تمتاز بمناظرها البانورامية الرائعة، كما أنه قد تم تهييئها لتكون وجهة سياحية بخصوصياتها الطبيعية.

وإلى جانب ذلك، يؤكد زوار المنتزه الوطني لتازكة، وخصوصا مغارة بوسلامة، الذين يقصدونه في الأونة الأخيرة من كل حدب وصوبـ على الاستمتاع بجولات على الأرجل بمنطقة طبيعية مائة بالمائة، الاستمتاع بالهواء النقي وبجمال الطبيعة الساحرة.



تعتبر مدينة تازة عاصمة المغارات و الإستغوار حيث تتوفر على ما يقارب 365 مغارة، كما يعتبر المنتزه الوطني لتازكة من بين أقدم المنتزهات الطبيعية، والذي شيد مند حوالي ثمانية عقود من الزمن، بحيث يعرف عنه التنوع الإيكولوجي والشجري الهام على المستوى الوطني كما أن به منطقة تعرف بأشجار الأرز، بحيث لا هي محسوبة على سلسلة جبال الريف ولا الأطلس.

ويعتبر المنتزه الوطني معلمة سياحية ومحمية وطنية تشتمل على أزيد من 154 موقعا بيولوجيا وإيكولوجيا من بينها مغارات وشلالات وغابات، حيث أصبحت له أهمية علمية وسياحية.

وتعتبر مجموعة أمجد للسياحة أول مجموعة سياحية تقوم بتنظيم رحلة سياحية للمنتزه الوطني تازكة و استكشاف مغارة بوسلامة من مدينة الناظور .





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح