شاهدوا.. شابين متورطين في جريمة قتل بشعة يودعون عائلاتهم قبل تسليم انفسهم للشرطة


ناظورسيتي: متابعة

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي الفايس بوك، مقطع فيديو عشية اليوم السبت 27 مارس الجاري، لشابين يقومان بتوديع عائلاتهم قبل أن يقوموا بتسليم أنفسهم إلى الشرطة، بعد تورطهم في جريمة قتل.

وأظهر الفيديو المنشور الذي تم تبادله بشكل كبير، حالة الحزن داخل منزل "المجرمين" مرتكبي جريمة القتل هذه وهم يودعون اهلهم بالدموع والعناق، قبل أن يتوجهوا للشرطة ويسلموا انفسهم.

وشهد حي لالة مريم بالدار البيضاء، يوم الجمعة 26 مارس الجاري جريمة قتل مروعة، راح ضيحتها شخص في عقده الثالث، بعدما تعرض لطعنات من طرف 3 أشخاص على مستوى الصدر.

وحسب مصادر مطلعة فإن جريمة القتل هذه حدثت بعد نشوب خلاف بين الضحية الذي لا يتجاوز عمره 32 سنة، و3 أشخاص اخرين، تطور بعد ذلك إلى إشتباك بالأيدي والأسلحة البيضاء.




وأكدت مصادر مطلعة أن الضحية تعرض لطعنات قاتلة على مستوى الصدر، وأطلق حينها صرخة قوية قبل أن يسقط على الأرض، بعدما لم يتمكن من الحفاظ على توازنه.

وأكد المصدر ذاته، أنه تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستشفى 20 غشت، في حالة حرجة ليلفظ أنفاسه صباح اليوم السبت، متأثرا بإصابته البليغة.

وفور علمها بالحادث حلت العناصر الأمنية إلى مكان الحادث، حيث فتحت تحقيقا وحملة تمشيطية، إلا أن المعنيين بالأمر قاموا بتسيلم أنفسهم ، صباح اليوم السبت 27 مارس الجاري، ليتم وضعهم جميعا على تدابير الحراسة النظرية، قصد تعميق البحث معهم.

وتعرف مجموعة من الأحياء بمدينة الدار البيضاء خصوصا تلك الشعبية، حدوث شجارات يتم استعمال الأسلحة البيضاء بها وتشهد في بعض الأحيان جرائم قتل بشعة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح