شاهدوا.. سيدة من الناظور تحذر من اقتناء "الكمون" المطحون الاحتوائه على مواد اسمنتية


شاهدوا.. سيدة من الناظور تحذر من اقتناء "الكمون" المطحون الاحتوائه على مواد اسمنتية
ناظورسيتي: متابعة

حذرت سيدة تنحدر من الناظور، في فيديو يتم تداوله على نطاق واسع بين رواد مواقع وتقنيات التواصل الاجتماعي، (حذرت) من اقتناء الكمون المطحون لاحتوائه على مواد اسمنتية خطيرة على حد قولها.

وقالت المذكورة في الفيديو، ان جارتها أخبرتها أنها اكتشفت مواد اسمنتية في كمية من الكمون المطحون الذي اقتنته من السوق، لتتأكد بنفسها من الامر بعد أن أجرت تجربة بسيطة تتمثل في وضع "الكمون" في الماء وغسله.

وفي وقت، يجب أن تتحرك فيه مصالح مكتب السلامة الصحية بإقليم الناظور، لا يزال الفيديو منتشرا بشكل واسع ويتم ارساله عبر "الواتساب" مخلفا ردود فعل عديدة بين مؤكد لما يشاهدونه ومشكك فيه.




1.أرسلت من قبل amaghrabi في 16/12/2018 13:03
بسم الله الرحمان الرحيم. جازاك الله خيرا اختي الكريمة العاقلة الذكية والتي توصلت ان تجد الاسمنت في الكمون ويعلم الله ماذاياكل المغاربة في التوابل واشياء أخرى,فلا حول ولا قوة الا بالله كيف يعيش المغاربة مع المجرمين والغشاشين الذين لا يبالون بالاضرار الصحية التي تصيب المواطن المغربي.اخواني الكرام اليوم ومن خلال ما تعرضه علينا جريدتنا العزيزة ناظور سيتي من أفعال شيطانية يقوم بها أصحاب القلوب السوداء السيئة جدا,وكيف لا ونحن نرى ونسمع ونقرأ هؤلاء يذبحون الكلاب وهؤلاء يذبحون الحمير وهؤلاء يذبحون الابقار المسنة والمريضة وهؤلاء يضعون السموم في الزيوت الحرة وهؤلاء يغشون في السمن والعسل والحليب وهؤلاء يغشون في ما يسمى "ثازميت"وهؤلاء يزيتون الباكور والكرموس وهؤلاء يستعملون المواد الكيماوية في المواد الغذائية الأخرى وذاك الفلاح من زاكورة الذي كان يستعمل غوائط الشر في سقي الدلاح ووووووو وما شاء الله من اعمل السوء التي يذهب ضحيتها صحة المواطنين.ورغم كل هذا حينما نسأل ان مكاتب مراقبة المواد الغذائية ومراقبة الغش والتزوير؟انهم بطبيعة الحال نائمون لا يتحركون الا اذا كانت هناك وزيعة دسمة من الرشاوي.اين يسير مغربنا اذا كان المجتمع يغش ويفسد والمراقب يقبض الرشاوي ولا يهمه الا ملا جيبه بالرشاوي,شكرا جزيلا اختي الكريمة حفظك الله وأتمنى ان تتحرك قلوب وزارتنا ومكاتب المراقبة والغش ويقومون ببحث شامل عند الجزارين والدكاكين وفي الأسواق الدائمة والاسبوعية وأصحاب العسل والزيوت ووو.وان شاء الله تكون قدوة لباقي الاخوات ليراقبن ما يشتريه الأزواج ويفضح كل غشاش في بلدنا,فوالله صراحة اليوم المغربي حائر ماذا ياكل ومن اين يتسوق. .

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية