شاهدوا.. سيارة تقتحم الحرم المكي بسرعة جنونية


شاهدوا.. سيارة تقتحم الحرم المكي بسرعة جنونية
متابعة

شهد الحرم المكي يوم أمس حادثة ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي إذ ظهرت إحدى السيارات في مقطع فيديو، كانت تسير بسرعة جنونية، بداخل الحرم المكي في المملكة العربية السعودية، مساء أمس الجمعة، لتصطدم بالموانع الحديدة المتواجدة هناك وتخترقها، قبل أن تصطدم بأحد الأسوار، دون أن يتبين بعد سبب الحادث.

في أول تصريح رسمي للحادثة، نشرت إمارة مكة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المتحدث الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري أوضح أنه عند الساعة العاشرة والنصف من مساء الجمعة الموافق 13 / 3/ 1442 هـ باشرت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة حادثة ارتطام سيارة في أحد أبواب المسجد الحرام نتيجة انحرافها أثناء سيرها بسرعة عالية في أحد الطرق المحيطة بالساحة الجنوبية بالمسجد الحرام ، وبفضل الله لم يصب أي شخص بأذى.


ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية واس نقلا عن إمارة منطقة مكة المكرمة أن الشخص الذي ألقي القبض عليه اتضح أنه مواطن سعودي وبحالة غير طبيعية ، مؤكدة أن إحالته للنيابة العامة جارية.

ولم يذكر المتحدث باسم امارة مكة سلطان الدوسري مزيد من التفاصيل عن هوية المواطن السعودي، أو الأسباب وراء الحادثة.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ #الحرم_المكي ، كذلك هاشتاغ #سيارة_تقتحم_الحرم تداولوا فيه مقاطع فيديو توثق عملية الاقتحام.

وقال احد المغردين، قيام هذه المجموعة الكبيرة من العساكر بهذه الطريقة من خلال دفع سيارة تقتحم الحرم المكي بالرغم من خطورة احتمالية احتوائها على أي خطر، دليل استعدادهم الفوري للتضحية بأرواحهم لحماية بيت الله الحرام دون أي تردد، وأن الله سخّر لبيته خير عباده.

image_29.png image.png  (2.67 ko)


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح