شاهدوا.. سلطات الناظور تقتحم سوق المركب ليلا لتحريره من قبضة الباعة العشوائيين


ناظورسيتي: حمزة حجلة – ماسين أمزيان

اقتحمت سلطات مدينة الناظور، في وقت متأخر من ليلة أمس الأربعاء، مرافق سوق المركب، وذلك في إطار حملة غير مسبوقة قامت فيها بتحرير الممرات والمساحات الفارغة من احتلال الباعة العشوائيين.

وعاينت "ناظورسيتي"، قيام قائد الملحقة الأولى مرفوقا بأعوان السلطة والشرطة الإدارية، بالدخول إلى السوق، ليشرعوا بعده في إتلاف عدد من المنصات الخشبية والحديدية التي يستعملها الباعة غير المتوفرين على المحلات التجارية في عرض سلعهم.

وأسفرت الحملة، عن إزاحة طاولات وأعمدة خشبية تستعمل في عرض السلع، قبل أن يشرع أعوان السلطة في تكسيرها عن طريق رميها من أعلى السوق.


وتأتي هذه الخطوة التي تقوم بها سلطات مدينة الناظور لأول مرة منذ افتتاح السوق، بعدما حذرت في وقت سابق ملاك المحلات التجارية من استغلال المسالك والمناطق المخصصة لدخول وخروج المواطنين، ودعت الباعة العشوائيين إلى توقيف أنشطتهم والالتزام بجميع التدابير المتعلقة بمكافحة انتشار فيروس كورونا.

جدير بالذكر، ان سوق المركب يعرف منذ إعادة افتتاحه بعد تخفيف الحجر الصحي، يعرف بشكل يوميا حملات واسعة تقودها السلطات لمنع استغلال الأماكن العمومية وحث المواطنين والمهنيين على الالتزام بتدابير الوقاية الصحية والنظافة وارتداء الكمامات.































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح