شاهدوا.. سعد لمجرد يكشف استعداده لتسجيل الأذان وأناشيد دينية كـ"صدقة جارية" في القريب


شاهدوا.. سعد لمجرد يكشف استعداده لتسجيل الأذان وأناشيد دينية كـ"صدقة جارية" في القريب
متابعة

أعلن الفنان المغربي، سعد لمجرد، المتواجد حاليا بالإمارات، عن مفاجأة لكل جمهوره، وهي تسجيله الأذان بصوته كصدقة جارية.

وكشف سعد لمجرد، عبر برنامج تلفيزيوني، عن استعداده في لتسجيل الأذان وأناشيد دينية، في القريب العاجل، بصوته كصدقة جارية.

وصرح لمجرد في برنامج حواري على إحدى القنوات العربية، على أنه اتجه مؤخرا لأداء الأناشيد الدينية لأنه فكر في "أننا نغني للحب ولا يصح أن ننسى ربنا ولابد من عمل شيء كصدقة جارية".

وأَضاف لمجرد ضمن ذات الحوار على قناة "إم بي سي4" قائلا: "لذلك سأقدم الفترة المقبلة عدة أعمال، منها الأذان بصوتي، وسيتم عرضه على عدد من الإذاعات لمن يرغب في بثه وقت الأذان".

كما أعرب أيضا لمجرد خلال هذا الحوار عن رغبته في خوض تجربة التمثيل، مبديا حماسه الكبير على خوض هذه التجربة على الرغم من تخوفه والرهبة التي تعتريه إزاءها.






يشار إلى أن سعد لمجرد أعلن، في ديسمبر الماضي، تأجيل طرح أحدث أغانيه "الوجه الثاني"، بسبب وفاة والد أحد أصدقائه المقربين، والتي كان من المقرر طرحها بالتزامن مع أعياد الميلاد "الكريسماس".

وسبق لسعد لمجرد أن أجل طرح أغانيه الجديدة بسبب حالات وفاة، ومنها عندما أجل طرح أغنيته "عدى الكلام"، في شهر يوليوز من السنة الماضية، بسبب وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، بفيروس "كورونا" المستجد.

وحقق سعد لمجرد نجاحا كبيرا في 2020 بأغنية "عدى الكلام"، التي بلغ عدد مشاهداتها على موقع "يوتيوب" للفيديوهات 111 مليون مشاهدة.

وفي شهر أكتوبر أيضا تم إلغاء حفل غنائي لسعد لمجرد، كان من المقرر إحيائه في مصر استجابة لحملة وصفت بـ"العنيفة" على "السوشيال ميديا" باعتباره متهما في 3 قضايا اغتصاب في الولايات المتحدة وفرنسا والمغرب، وشارك في الحملة عدد من الفنانات بينهن مايان السيد، وعايدة الكاشف.

ودشن الرافضون لحفل لمجرد هاشتاغ "#سعد_لمجرد_مُغتصب"، و"#مش_عايزين_لمجرد_في_مصر" الذي تصدر مواقع التواصل في مصر.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح