المزيد من الأخبار






شاهدوا.. سائق سيارة أجرة يدهس زميله أمام الكاميرا بسبب زبون


شاهدوا.. سائق سيارة أجرة يدهس زميله أمام الكاميرا بسبب زبون
ناظورسيتي: متابعة

شاهدوا.. سائق سيارة أجرة في طنجة يدهس زميله أمام الكاميرا بسبب زبون

أوردت مصادر أمنية، أن عناصر الشرطة ألقت القبض على سائق سيارة أجرة بتاريخ 16 يونيو الجاري، على مستوى المحطة الطرقية بمدينة طنجة، بعد واقعة دهس عمدي خطيرة.

وبعد انتشار فيديو تظهر فيه الواقعة والخلاف الذي نشب بين السائقين حول المذنب، قال مصدر أمني بأن عناصر الأمن تفاعلت مع الفيديو، وعالجت الملف يوم الخميس الماضي، وبأن السائق دهس زميله وتسبب له بجروج وإصابات، بعد خلاف حول أحقية إركاب زبون.g[ 


وانتشر على مواقع التواصل وتطبيقات التراسل الفوري مقطع لفيديو يوثق ارتكاب سائق سيارة أجرة صغيرة حماقة في حق زميله في ذات المحطة، قبل أن يلوذ بالفرار.

ووفق الفيديو الذي رصدته كاميرا للمراقبة بمحيط المحطة الطرقية الجديدة بمنطقة الحرارين بطنجة، فإن سائقي طاكسي من الحجم الصغير دخلا في نزاع قبل أن تتطور الأمور بينهما إلى دهس أحدهما للآخر.

وبخصوص أسباب هذا الخلاف، فقد أورد شهود عيان أن السائقين اختلفا حول أحقية إركاب زبون، حيث كان أحدهما على متن سيارة الأجرة بينما كان الآخر قد ترجل منها.

وأضافت المصادر أن السائق المذكور عمد في لحظة متهورة إلى دهس زميله في العمل، الأمر الذي تسبب للأخير في إصابات متفاوتة الخطورة تطلبت نقله للمستشفى الجهوي محمد الخامس حيث تلقى الإسعافات الضرورية.

وأكدت مصادر محلية أمس، أن مصالح الدائرة الأمنية السادسة بمنطقة أمن بني مكادة، قامت بتوقيف سائق سيارة الأجرة الذي لاذ بالفرار بعد دهس زميله، وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بطنجة إلى غاية استكمال المساطر المعمول بها.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح