شاهدوا.. زياش يثير إعجاب الجمهور بعد أدائه الرائع مع تشيلسي


شاهدوا.. زياش يثير إعجاب الجمهور بعد أدائه الرائع مع تشيلسي
ناظورسيتي: متابعة

بصم اين الريف، النجم المغربي حكيم زياش، على أداء رائع في المقابلة على جمعت ليلة أمس، فريقه تشيلسي، بنادي يوفنتوس الايطالي، وانتهت بفوز الكتيبة الانجليزية بـ4 أهداف مقابل صفر.

وضمن تشيلسي، من خلال هذا الفوز التأهل للدور القادم، مواصلا مشواره في دوري أبطال أوروبا للدفاع عن لقبه الذي تحصل عليه العام الماضي.

وأدرج المدرب الألماني، توماس توخيل، النجم المغربي حكيم زياش في التشكيلة الأساسية التي خاض بها اللقاء، حيث اعتمد عليه في جميع أطوال النزال، الثقة التي حفزته لأداء مستوى مقنع أثار به إعجاب الجمهور.


وبالرغم من تعرضه للإصابة قبيل نهاية الشوط الثاني، إلا أن رغبة زياش في الاستمرار كانت حاسمة، مكنكنا من إقناع مدربه بمواصلة الاعتماد عليه إلى غاية نهاية المقابلة.

وحملت الدقيقة الأخيرة من المباراة تمريرة حاسمة من المغربي حكيم زياش، الذي مكن زميله الألماني تيمو فيرنر من إضافة الهدف الرابع في مرمى يوفنتوس.

وبالإضافة إلى أدائه الرائع، نفذ النجم المغربي، كل الكرات الثابتة التي كانت إحداها مصدرا للهدف الأول في المبارة بعد ركنية مثالية، انتهت بإصابة سجلها اللاعب تريفو شابولا، ما ساعد نادي تشيلسي على فرض سيطرته المطلقة لاحقاً.

ولم يكتفي زياش بالأهداف التي سجلها ناديه، حيث واصل الضغط إلى نهاية المقابلة.

واقترب حكيم زياش، في مناسبات شتة من التهديف، لاسيما بعدما قاد هجوماً مميزاً، في الشوط الثاني انتهى بتصويبة، أبدع الحارس فويتشيك شتشيسني، في التصدي لها، ليحرم النجم المغربي من هدف محقق، كان سيجله لو دخل الشباك في جعله نجما للقاء بدون منازع، وذلك لكونه ساهم في كل الأهداف تقريبا.

جدير بالذكر، أن دوري أبطال أوروبا جعل زياش يكتسب ثقة زائدة في نفسه، وجعل الاندية الأوروبية تضرب له ألف حساب في وقت تسعى أخرى إلى الظفر بخدماته من خلال التعاقد معه في المواسم القادمة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح