شاهدوا ردة فعل مواطنين في الريف بعد تعقيم مشروباتهم في مقلب كاميرا خفية


ناظور سيتي ـ متابعة

في إطار البرامج الرمضانية التي يقدمها عدد من الفنانين خلال هذا الشهر الفضيل، قام كل من الفنان المتألق ياسين بوكراب وسميرة بلوقي، بعرض برنامج جديد، على منصة اليوتيوب، عبارة عن كاميرا خفية.

الحلقة الأولى خصصت لفكرة جديدة، تتماشى مع الفترة الاستثنائية التي يمر بها العالم، والمتعلقة بانتشار وباء كورونا، حيث تتعمد سميرة بلوقي وضع معقم في مشروب العصير لرواد المقهى.

تتقمص سميرة بلوقي شخصية النادلة، وتقدم مشروب العصير لرواد المقهى، وبعد لحظات تتعمد وضع المعقم في المشروب، وهذا ما يثير غضب الزبون، ويدخل معها في مشادات، قد تنتهي بكسر كأس العصير.

ولكي تزيد من غضبه، تخبره بأن هذا الإجراء عادي جدا في المقهى، وهدفه الحرص على سلامة الزبائن، وتسأل أحد الجالسين برفقته بخصوص تعقيم مشروبه، والذي يتقمص شخصيته الفنان ياسين بوكراب، ويؤكد لهم بأنه تم تعقيمه، كما تم تعقيم فنجان قهوته.


وقد باتت "الكاميرا الخفية" في شهر رمضان بمثابة طبق رئيسيّ للفرجة على موائد عموم المواطنين، وتعرف إقبالًا كبيرًا رغم ما تُسيله من حبر كلّ سنة بين مؤيّد ومعارض.

وقد سجل شهر رمضان السنة الماضية، تراجع كبير في البرامج الترفيهية، وذلك بسبب الظروف التي عاشها العالم ولازال يعيشها نتيجة فيروس كورونا المستجد.

وكما كل عام تستقطب برامج المقالب شريحة واسعة من المشاهدين الذين يتوقون إلى المرح وتمضية الوقت برفقة العائلة على البرنامج الكوميدية، وما لا شك فيه أن هذا العام يعرف عدد من البرامج الخاصة بالكاميرا الخفية، سواء تعلق الأمر بالبرامج التي تبث على القنوات التلفزيونية أو التي تبث على مختلف وسائل الإعلام الجديد، ومن ضمنها منصة اليوتيوب التي تتيح للجميع حق نشر إبداعاتهم لعموم المتتبعين.

وللجمهور الريفي مواعيد متعددة مع البرامج الترفيهية، سواء التي تبق على قنات الأمازيعية الثامنة أو المنشورة على اليوتيوب.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح