شاهدوا.. ردة فعل غير متوقعة لأم بعد اكتشافها وجود ثعبان في غرفة الأطفال


ناظور سيتي ـ متابعة

أثارت ردة فعل أم أسترالية دهشة الجميع عندما دخلت غرفة أطفالها واكتشفت وجود أفعى من نوع الثعابين ذات التاج الذهبي، يتحرك على الأرض، وبدلا من استعداء متخصص لمطاردة الثعبان، قامت الأم باستدعاء أبنائها للاستمتاع بمشاهدته.

كشفت وسائل إعلام استرالية أن الأم وجدت على الأرض ما يشبه رباط الحذاء، كان الضوء خافتاً، فمالت على الأرض لتلتقط الرباط، لكن قبل أن تلمسه يدها رأته يتحرك، وصاحت " إنه ثعبان".

وقد حدثت هذه الواقعة، حسب صحيفة " يو إس ايه" الأمريكية، مساء الجمعة الماضية في مدينة سيدني الأسترالية.

وقالت الأم الأسترالية " ميج"، لمحطة " 2 جبي بي" الإذاعية، كنت سألتقط الرباط حين تحرك فجأة، وبسرعة أضأت مصباح الغرفة، وأدركت أنه ثعبان من نوع الثعابين ذات التاج الذهبي.



وقد بثت مجموعة من وسائل الإعلام الأسترالية، ما حدث بعد ذلك، والذي أثار دهشة الكثيرين، فبدلاً من استدعاء متخصص للإمساك بالثعبان السام وإخراجه من غرفة الأطفال، قامت الأم باستدعاء أطفالها من غرفة أخرى بالمنزل من أجل الاستمتاع بمشاهدة الثعبان.

وقامت الابنة الصغرى بالتقاط الفيديو الذي بثته وسائل الإعلام، وتُظهر اللقطات ثعباناً أسود يبلغ طوله حوالي متراً، وكان يتحرك على أرضية الغرفة بين ألعاب الأطفال، يرفع رأسه في الهواء ويبدو على وشك أن يلدغ شيئاً ما.

وأفادت الصحيفة، يبدو أن ميج وابنتها معجبتان بالثعبان، فلم تبديا أي خوف رغم خطورة الموقف، وعندما ضرب الثعبان صاحت الابنة: "أنت تضرب في الهواء يا صديقي"، وتضيف الابنة بعد ذلك: " إنه لطيف جداً.. هل رأيت ذلك اللسان الصغير وهو يخرج من فمه؟".

وأضافت الصحيفة ذاتها، في النهاية، لم تكن هناك مشكلة كبيرة، فقد حاصرت ميج الثعبان ودفعته للدخول في وعاء، ثم أطلقته خارج المنزل على إحدى الأشجار.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح