شاهدوا..دخان كثيف ناتج عن حريق في حي المطار يعرقل حركة السير بالناظور


ناظورسيتي: متابعة

أدت سحب دخان كثيفة نتجت عن حريق اندلع مساء أمس الجمعة في حي المطار بالناظور، إلى عرقلة حركة السير بالطريق الجديدة الرابطة بين مدخل المدينة ومنطقة مارشيكا، وذلك بعدما جعلت من المكان نقطة مضببة تنعدم فيها الرؤيا لسائقين وجدوا أنفسهم مجبرين على التوقف لتجنب الحوادث التي قد تنجم عن الاحتفاظ بالسرعة المسموح بها.

واستمر المشكل إلى غايات ساعات متأخرة من الليل، ما أدى على إرباك حركة السير بالطريق الجديدة التي أنجزتها وكالة مارشيكا في إطار أشغال التهيئة بالمنطقة، ما تسبب في اكتظاظ في المسالك المؤدية إلى كورنيش المدينة عبر مدخل المدينة.

وكانت نيران اندلعت مساء أمس الجمعة، في منطقتين بحي المطار، الأولى بوسط المنطقة السكنية والثانية بالقرب من حدائق الكورنيش، وقد أتت على مساحة واسعة من الحشائش النباتية.

واستنفر الحريقين السلطات المحلية والأمنية بمدينة الناظور، إضافة إلى الوقاية المدنية التي تمكنت من محاصرة ألسنة النيران في المكانيين، في حين تم جرد خسائر كبيرة بالغرس المتواجد على طول الشريط المنجز من طرف وكالة مارشيكا.

إلى ذلك، يرجح احتمال اندلاع الحريق بشكل متعمد من طرف مجهولين، لاسيما وأن النيران نشبت في منطقتين متفرقتين وفي زمن متقارب، الأمر الذي استدعى فتح السلطات لتحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد هوية الفاعلين.














تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح