شاهدوا.. خلاف بين أمرابط و حمد الله مجددا على ضربة الجزاء


ناظور سيتي ـ متابعة

أثار عبد الرزاق حمد الله الجدل، من جديد، وهذه المرة مع مواطنه نور الدين أمرابط، خلال مباراة فريقهما النصر أمام العين في إطار مباريات الدوري السعودي.

وتعود فصول الواقعة إلى لحظة تنفيذ ضربة الجزاء التي حصل عليها النصر، حيث أراد أمرابط تنفيذها، لكن حمد الله منعه من ذلك، ليدخلا في خلاف حول من سينفذ ضربة الجزاء.

وبعد نقاش كبير وتدخل من زميل لهما داخل الفريق، تنازل الدولي المغربي عن تنفيذها ومنح الكرة للدولي المغربي "المعتزل"، الذي سجلها بنجاح.

وانتهت المباراة بفوز النصر بهدفين دون رد، من توقيع حمد الله وأمرابط، مع طرد الأخير من المواجهة التي تدخل في إطار الدورة الـ26 من الدوري السعودي.



وأعاد عبد الرزاق حمد الله المشهد ذاته الذي كان قد حدث في المنتخب الوطني خلال لقطته الشهيرة أمام فيصل فجر والمتعلقة بضربة جزاء أراد تسديدها في الوقت الذي كان فجر مكلفا بالمهمة بقرار من المدرب السابق لـ"الأسود" هيرفي رونار.

اللاعب نورالدين أمرابط يثير الانتباه في عدد من المباريات من خلال الطرائف التي يبصم عليها، حيث سبق له أن بدأ مباراة في الدوري الإسباني بطريقة كوميدية.

وبالضبط في مباراة جمعت ليجانيس وبرشلونة في الدوري الإسباني، حيث أطلق الحكم صافرة البداية لتنطلق المواجهة، فتفاجأ الجميع بما فعله نور الدين امرابط!

عندما سمع صافرة بداية المباراة لم يمرر امرابط الكرة لأحد زملائه، بل انطلق بها مباشرة في اتجاه مرمى البرسا! هل تبدأ المباريات بهذه الطريقة؟!

أطلق الحكم صافرة أخرى معلناً عن احتساب ضربة حرة غير مباشرة للنادي الكتالوني، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هذه اللقطة الطريفة.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح