شاهدوا.. خسائر مادية كبيرة تتسبب بها شركة الكهرباء لساكنة أولاد بوطيب الفوقاني بالناظور


ناظورسيتي: متابعة

نظم مواطنون يقطنون بحي أولاد بوطيب الفوقاني، يوم أمس الجمعة، شكلا احتجاجيا، ضد شركة الكهرباء بالناظور، بعدما تفاجئوا بتكبدهم خسائر مادية مهمة متمثلة في ضياع أجهزتهم الإلكترونية المنزلية، بسبب سوء تعامل شركة مكلف بإصلاح أعطاب شبكة الكهرباء الخاصة بالحي المذكور.

وحسب تصريحاتهم لناظورسيتي، أكد المحتجون أنهم تفاجئوا صباح يوم أمس الجمعة من أن مجموعة من الأجهزة الإلكترونية بمنازلهم قد ضاعت، مشيرين إلى أنهم بعد البحث في الموضوع، وجدوا أن الأمر يتعلق بسوء التدبير من طرف إحدى الشركات التي حلت بحيهم بتكليف من طرف شركة الكهرباء بالمدينة من أجل إصلاح بشبكة الكهرباء الخاصة بالحي، بحيث تمت مباشرة الأشغال دون إعلان ولا إشعار يبلغ الساكنة بالأمر، ما تسبب لهم في تكبد خسائر مادية مهمة.


وأبرز المحتجون أن مسائلتهم لممثلي الشركة بعين المكان تلقوا خلاله جوابا كلاسيكيا من طرفهم، بحيث أخبروهم بربط الاتصال بشركة الكهرباء الخاصة من أجل إيجاد حل لمشكلتهم، التي بدورها أخبرتهم بأن ممثلا من المؤسسة الجهوية بوجدة سيحل بالحي لتفقد الأضرار وإيجاد الحل للخسائر.

وعبر السكان المحتجون عن سخطهم إزاء الطريقة التي مازال ينهجها القائمون على الشركة بالإقليم في تدبير شؤون وأمور المتعلقة بالمواطنين، بحيث أبدوا امتعاضهم عن عدم نشر إعلان مسبق يشير إلى طبيعة الأشغال التي كان تروم الشركة القيام بها بالحي، من أجل اتخاذ الاحتياطات اللازمة من جميع الأكراف، غير أن العشوائية التي نهجوها تسببت للمواطنين بخسائر مادية مهمة.

وطالب المحتجون الجهات المعنية بضرورة التدخل لإيجاد حل للمشكل خصوصا وأنهم قاموا بحجز الشاحنة بالحي المذكور إلى حين حضور مسؤول بالشركة يمكنه حل الأمر.



_DSC4298.jpg

_DSC4299.jpg

_DSC4302.jpg

_DSC4303.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح