شاهدوا.. حمد الله يثير الجدل بتصرف غريب ويخلق ضجّة في فريقه المتأزم


ناظورسيتي -متابعة

خلق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي، ضجة جديدة في النادي الذي يعيش وضعا متأزما في أسفل ترتيب البطولة.

وقام حمد الله بتصرّف مثير للجدل في المباراة الأخيرة، التي مُني فيها فريقه بهزيمة إضافية أمام أبها، أمس الخميس، في إطار الجولة السادسة من دوري المحترفين، مثيرا الجدل مجددا.

وتخلّى حمد الله عن شارة "العميد" مباشرة بعد تلقي فريقه الهدف الثاني من منافسه في المباراة التي خسرها رفاقه بهدفين مقابل هدف واحد.

ومباشرة بعد تلقي شباك فريقه هذا الهدف نزع حمد الله شارة العمادة وسلّمها للمدافع البرازيلي مايكون، الذي أدهشه هذا التصرف الغريب من هدّاف الفريق وعميده.

ووصف محللون رياضيون سعوديون ما قام به الدولي المغربي بأنه "قلة احترام" للفريق، خصوصا في ظل وضعيته الحالية في جدول الترتيب.


وفي هذا السياق علّق صالح الداود، اللاعب السابق، على ما قام به حمد الله بقوله "كأنه يتخلى عن المسؤولية بعد تخليه عن الشّارة ويقول: تحمّلوا أنتم المسؤولية".

ويمرّ النصر، الذي لم يطق طعم "النصر" منذ مدة طويلة، بوضعية صعبة، إذ لم يجمع غير ثلاث نقط منذ بداية الدوري، الذي مرت عليه ست دورات.

وأصبح "النصر"، بعد خسارته الجديدة أمام أبْها، يقبع في المركز ما قبل الأخير في دوري المحترفين، برصيد 3 نقط فقط جمعها من ستّ مباريات خاضها حتى الآن.

وصار حمد الله يجذب الأنظار مؤخرا بتصرفاته الغريبة التي تجعله في قلب ضجّة إثر هذه التصرفات المثيرة للجدل.

وكانت الأضواء قد سُلّطت على اللاعب حمدالله خلال "أزمته" مع المنتخب المغربي، بعدما تجاهل مدرب الأسود السابق رونار وخليفته بعد ذلك، خاليلوزيتش، المناداة عليه لتعزيز صفوف التخبة الوطنية رغم تألقه في تلك الفترة.

شاهدوا التصرف الغريب الجديد للاعب حمد الله عبر هذا الرابط:



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح