شاهدوا.. حادثة سير مروعة ببني انصار ترسل أما وثلاثة من أبنائها للإنعاش


ناظورسيتي : متابعة

رصدت كاميرا المراقبة بحي عبد المومن وسط مدينة بني انصار، حادثة سير مروعة، وقعت عشية اليوم الأربعاء 10 فبراير الجاري.

وخلفت الحادثة الناجمة عن السرعة وعدم احترام أسبقية المرور، اصطدام قوي بين سيارتين الأولى من نوع "رنو19" والثانية من نوع "كولف4"، ما تسبب في صدم السيارة الأخيرة جراء قوة الاصطدام لأم وثلاثة أبنائها مع واجهة منزل بالحي المذكور.

وكشفت مصادر ناظورسيتي من عين المكان، أن الأم وأبنائها الثلاثة ضمنهم طفل في السادسة من عمره، تم نقلهم في حالة خطيرة إلى قسم الإنعاش بالعناية المركزة بالمركز الاستشفائي الإقليمي الحسني بالناظور، حيث يوجد الطفل الصغير في حالة حرجة جداً.






وخلفت الحادثة حالة من الذعر والصدمة في نفوس ساكنة الحي المذكور، خصوصا من عاينوا الحادثة عن قرب، والذين أشاروا إلى أن غياب علامات التشوير ومخففات السرعة داخل شوارع وأزقة الحي ساهمت في الحادثة، مطالبين مجلس الجماعة إلى التدخل العاجل.

إلى ذلك فتحت المصالح الأمنية بمفوضية أمن مدينة بني انصار تحقيقا للوقوف على أسباب وملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات المعمول بها.

حري بالذكر أنه وفي الإحصائيات الرسمية الأخيرة، فقد لقي 15 شخصا مصرعهم فيما أصيب 1875 آخرون بجروح، إصابات 83 منهم بليغة، في 1404 حوادث سير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من فاتح إلى 7 يناير 2021.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح