شاهدوا.. جواد يقدم بيتزا خاصة للرجال بطريقة كوميدية


ناظور سيتي ـ متابعة

يقدم جواد مجموعة من مقاطع الفيديو الكوميدية والساخرة، على قناته الخاصة على منصة اليوتيوب، حيث يعرض مجموعة من المواقف الساخرة، ويتطرق إلى عدد من المواضيع بطريقة كوميدية.

في الفيديو الذي نعرضه اليوم، يقدم من خلاله جواد طريقة تحضير بيتزا للرجال، بطريقة فكاهية، حيث يقول بأنها ضد النساء اللواتي يستعملن مقادير كثيرة في تحضيرها.

وقد قدم جواد تفاصيل تحضير هذه الأكلة، بطريقة تجمع بين الفكاهة والمتعة والاستفادة، وخلص في الاخير إلى تقديم بيتزا حقيقية، حيث ظهر في أخر الفيديو وهو يتناولها.

ويشار إلى أن جواد بدأ نشر مقاطع الفيديو على قناته منذ حوالي سنتين، وتحتوي على العشرات من المقاطع المضحكة والساخرة.


ويطل عدد من منشئي المحتوى بالناظور ومختلف المناطق المجاورة على المتتبعين بمقاطع فيديو خلال شهر رمضان، حيث يعرف هذا الشهر تنافسا كبيرا بين مختف اليوتوبر المحتوى على استقطاب أكبر عدد من المتتبعين.

ويختلف المحتوى المقدم من قبلهم، حيث نجد هناك من يهتم بالمجال التقني، ومنهم من يحاول اكتشاف وإبراز أهم المناطق السياحية بالمنطقة، فيما نجد أخرون يقدمون عروض فكاهية وساخرة، بينما يكتفي البعض الأخر بنقل يومياته مشاركتها مع المتتبعين.

هذا، وتتنافس مجموعة من شركات الانتاج وعدد من قنوات التلفزيون مع هؤلاء اليوتوبر خلال شهر رمضان على منصة اليوتيوب لاستقطاب المشاهدات والمتابعين.

وقد دخل "اليوتيوب" إلى سباق برامج رمضان المختلفة ولم يترك الساحة للفضائيات وحدها للفوز بهذا السباق، فأصبح له جمهوره الخاص الذي يقدم لهم برامج حصرية على شاشاته لتلبية احتياجاتهم الثقافية والفكرية التي لم يجدوها على الفضائيات.

ويشار إلى أنه هناك العديد من البرامج المتنوعة على قنوات اليوتيوب لكن الأفضل هو ما يطفو إلى السطح وينتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح