شاهدوا.. جنازة مهيبة للشرطي الراحل عبد السلام تيزيت بمسقط رأسه الدريوش


ناظورسيتي -متابعة

ذكرت مصادر مطلعة لناظورسيتي أنه قد جرى تنظيم جنازة مهيبة للشرطي الراحل عبد السلام تيزيت، حيث جرى تشيع جثمانه بمسقط رأسه بإقليم الدريوش، بحضور كبار المسؤولين في سلك الأمن الوطني والسلطات العمومية وأسرته ومعارفه..

وقد نعت المديرية العامة للأمن الوطني الشرطي الراحل عبد السلام تيزيت، وهو برتبة حارس أمن، في تغريدة في حسابها في "تويتر"، جاء فيها "تنعي المديرية العامة للأمن الوطني وفاة حارس الأمن عبد السلام تيزيت، شهيد الواجب، الذي كان ضحية جريمة قتل عمد خلال مزاولته لمهامه في الحسيمة".


وتابعت المديرية العامة في تغريدتها أن عبد اللطيف الحموشي، المدير العامّ للأمن الوطني، منح ترقية استثنائية للفقيد، تزامنا مع فتح بحث تمهيدي بإشراف النيابة العامة مع المتورط في جريمة القتل التي هزّت الحسيمة.

وتمكّنت عناصر الشرطة القضائية في الأمن الجهوي بالحسيمة، صباح اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على الجاني (28 سنة) الذي كان قد رشق، فجر اليوم الجمعة، باب السّجن المحلي في الحسيمة بالحجارة، قبل أن يوجّه الجاني طعنة قاتلة للشرطي الذي تدخل لإيقافه، مستعملا في ذلك سكينا، ما أدّى إلى وفاته جراء الجروح الخطيرة التي أصيب بها.


















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح