شاهدوا.. تعزيزات أمنية مكثفة وحجز كميات مهمة من الخمور والمخدرات في ليلة رأس السنة بالناظور


ناظورسيتي: الياس حجلة- محمد حجلة – محمد العبوسي

عاشت مدينة الناظور، ليلة الـ 31 دجنبر و فاتح يناير 2020، استنفارا أمنيا شاركت فيه مختلف أجهزة الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني، يروم ضمان مرور احتفالات رأس السنة الميلادية بدون تسجيل أي أحداث خارجة عن نطاق القانون.

وأشرف رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور، بصفة شخصية، على الحملات التي باشرتها مصالح الشرطة بمركز المدينة وفي مداخلها الرئيسية وأمام المرافق الترفيهية و البنايات الأجنبية، وذلك في إطار توفير الحماية الضرورية والتصدي لكل ما من شأنه تعريض الممتلكات وسلامة المواطنين للخطر.

ولإنجاح هذه العملية، فقد خصص لها العشرات من أفراد الأمن التابعين لفرق الشرطة القضائية و جهاز حفظ النظام و تنظيم المرور، ما مكن من إحباط محاولات تهريب كميات مهمة من الخمور و حجز مخدرات وأسلحة بيضاء وسيارات يشتبه استغلالها في أنشطة ممنوعة.

ومكنت الحملة أيضا، من توقيف عدد من المشتبه فيهم بارتكاب جنح أو جنايات، مع إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية في إطار التحقيق الذي فتح معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وشددت الشرطة من حراستها لمحطات القطار، ومطار الناظورالعروي الدولي، والمعابر الحدودية البرية ببني انصار، باستعمال الكلاب المدربة، وذلك في اطار التدخل الاستباقي وتوفير الحماية لهذه الاماكن الحساسة.

إلى ذلك، فقد أخضعت مصالح الأمن في إطار حملتها المذكورة، جولة واسعة بالعديد من المناطق بالمدينة وفي الحواجز القضائية، مئات المواطنين للبحث والتحقق من الهوية، مع توقيف كل مشتبه فيه أو شخص كان موضوع مذكرة بحث صادرة عن المصالح الأمنية بالمملكة.

































































































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح