شاهدوا.. تسليم شقة فاخرة للأرملة مليكة وأبنائها اليتامى من "تانوت الرمان" ضواحي الناظور


ناظور سيتي ـ متابعة

تم تسليم شقة فاخرة بمواصفات عصرية للأرملة مليكة وأبنائها اليتامى، وسط الناظور الجديد، وقد ساهم في شراءها وتجهيزها عدد من المحسنين.

يظهر شريط الفيديو المنشور على منصة اليوتيوب، تفاصيل رحلة مليكة وأبنائها اليتامى من "ثانوث الرمان" ضواحي الناظور إلى الناظور المدينة، وبالضبط الناظور الجديد، وتسليمها مفاتيح الشقة المفروشة والمجهزة بكل الأثاث والمستلزمات.

وتبدوا الفرحة واضحة على الأرملة مليكة وأبنائها، بهذه المفاجأة السارة التي أدخلها عليهم المحسنين أياما قبل حلول شهر رمضان الفضيل.

وأشارت رئيسة جمعية التي تكلفت بجمع التبرعات، أن الأرملة كانت تعاني كثيرا خاصة أن أبنها يعاني مرض لازمه لسنوات.

وتسعى الجمعية إلى مساعدة عدد من الأسر الأخرى المحتاجة، خاصة الأرامل واليتامى، حسب ما صرح به أحد الأعضاء في ذات الفيديو.


وللإشارة فإن عدد من الجمعيات النشيطة في الناظور والنواحي، تعمل جاهدة إلى مساعدة المحتاجين، خاصة الأرامل واليتامى، فبد ان نشرت جمعية أنا واليتيم، نداء للعائلة مكونة من ثمانية أفراد، والتي كانت تقطن بمنزل شبيه "بخربة" وهي ام لطفلتين، تدخلت جمعية أنا واليتيم وقامت بمساعدتها وتوفير منزل جديد لها ولطفلتيها.

وقامت جمعية حق اليتيم بتجهيز المنزل ككل بكل اللوازم الضرورية، التي ستحتاجها العائلة، وسلمتها مفاتيح الشقة لتنتقل اليها، وعبرت العائلة عن سعادتها وقامت بشكر جميع المحسنين الذين قدموا يد المساعدة من اجل ان تحصل على هذه الشقة، وبشدة الفرحة.

ما تدخلت جمعية حق اليتيم وقامت بمساعدة مليكة عزيزي وتوفير منزل جديد لها ولطفلتيها، بعد ان نشر موقع ناظورسيتي، نداء للأرملة مليكة عزيزي التي كانت تقطن بمنزل شبيه "بخربة" وهي ام لطفلتين.

وقامت جمعية حق اليتيم بتجهيز المنزل ككل بكل اللوازم الضرورية، التي ستحتاجها العائلة، وسلمتها مفاتيح الشقة لتنتقل اليها، وعبرت العائلة عن سعادتها وقامت بشكر جميع المحسنين الذين قدموا يد المساعدة من اجل ان تحصل على هذه الشقة، وبشدة الفرحة اغمي على مليكة عزيزي.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح