المزيد من الأخبار






شاهدوا.. تسليم حافلة رياضية لهلال كرة اليد يثير النقاش بين أعضاء المجلس الجماعي للناظور


شاهدوا.. تسليم حافلة رياضية لهلال كرة اليد يثير النقاش بين أعضاء المجلس الجماعي للناظور
ناظورسيتي: م أ – حمزة حجلة

أثارت نقطة تفويت حافلة رياضية لنادي هلال الناظور لكرة اليد، نقاشا مستفيضا بين أعضاء المجلس الجماعي خلال أشغال انعقاد دورة استثنائية، الجمعة، للتداول بشأن النقطة المذكورة والتي كانت ثمرة شراكة بين مجلسي الجماعة والجهة.

واعتبر متدخلون، أن كل الجمعيات الرياضية بالناظور، تعاني خصاصا مهولا في وسائل التنقل، الأمر الذي يقتضي وفق بعضهم التفكير في اقتراح مشاريع مماثلة للرفع من قدرات هذه الأندية والدفع بهم نحو تحقيق نتائج إيجابية ومشرفة للإقليم.

وطالب أعضاء بالمجلس، تخصيص الحافلة لتنقلات جميع الاندية الرياضية وجعلها تحت مسؤولية الجماعة عوض تسليمها لنادي واحد فقط، في وقت أوضح فيه سليمان أزواغ أن الأمر يتعلق باتفاقية شراكة تهم النادي المستفيد.


وعاتب حكيم شملال، عضو المعارضة، المجلس الجماعي معتبرا أنه يبذل جهده مع فريق هلال الناظور لكرة اليد فقط باعتبار أن الرئيس الحالي للمجلس هو المسؤول الأول عن النادي خلال السنوات الماضية.

ورد أزواغ على هذه الملاحظة، مؤكدا أن الأمر يتعلق بدعم الرياضية بعيدا عن التسميات، مبرزا أن دعم هلال الناظور لكرة اليد بحافلة جديدة كان في إطار التفاعل مع اللقب التاريخي الذي حققه بعد فوزه بكأس دوري القسم الوطني الممتاز.

من جانبه، نبه محمد المنتصر، النائب الثاني للرئيس، إلى ضرورة إيلاء العناية اللازمة لجميع الأندية، لاسيما فتح الناظور الذي يتنقل إلى مناطق بعيدة، مع التفكير في اقتراح مشاريع مدرة للدخل لفائدة الجمعيات النشيطة في القطاع لتمكينها من ميزانية قارة تسمح لها بمواكبة متطلبات إتمام مشوارها الموسمي.

جدير بالذكر، أن الدورة المذكورة، عرفت بالإضافة إلى النقطة المتعلقة بالمصادقة على تسليم حافلة لهلال الناظور لكرة اليد، نقطتين تتعلقان بتخصيص الاعتمادات المالية لدعم برنامج أوراش وتفويت أسهم الجماعة لمنتدبيها في المحطة الطرقية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح