المزيد من الأخبار






شاهدوا.. تجار سوق المركب يوجهون رسالة للساكنة والسلطات الأمنية


شاهدوا.. تجار سوق المركب يوجهون رسالة للساكنة والسلطات الأمنية
ناظورسيتي: محمد العبوسي

يشهد سوق المركب التجاري بالناظور خلال شهر رمضان المبارك، تزايد الإقبال من طرف الساكنة لشراء حاجيتهم من الالبسة والمستلزمات والمنتجات الغذائية، خصوصا في أواخر الشهر الفضيل استعدادا لعيد الفطر.

وسيرا على نهجها في نقل مستجدات السوق إلى المواطنين، توجهت كاميرا وميكروفون "ناظورسيتي" إلى هذا المركز التجاري، لنقل رسالة التجار إلى الساكنة والسلطات المحلية.

وفي هذا الإطار، قال بصواب محمد، نائب رئيس جمعية الصفاء لتجار المركب التجاري، لزبائن السوق في الناظور وخارج المدينة، أنه ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل، الذي يوافق 20 رمضان، سيشرع السوق في فتح أبوابه ليلا.


واشار المتحدث إلى أن برنامج العمل الجديد، يأتي استجابة لارتفاع إقبال المواطنين خلال هذه الفترة، ومنحهم إمكانية اقتناء أغراضهم في الوقت الذي يناسبهم.

كما أن السوق سوف يفتح أبوابه أيضا أمام الساكنة يوم الجمعة المقبلة، بشكل استثنائي، والذي عادة ما يكون يوم عطلة. وسيضل السوق مفتوحا إلى غاية آخر الشهر الفضيل.

وأوضح بصواب أنه مباشرة بعد العيد، سوف يعود برنامج عمل السوق إلى وضعه الطبيعي، سواء تعلق الامر بالإغلاق مساء، وأو اعتماد يوم الجمعة كعطلة أسبوعية للتجار.

كما وجه نداء إلى السلطات الأمنية والمحلية، من أجل مواكبة هذا التغيير خلال هذه الأيام العشر الأخيرة، من أجل ضمان أمن وسلامة العائلات والمواطنين، بسبب ارتفاع مستوى الإقبال على السوق خلال هذه الفترة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح