شاهدوا ... بهذه الطريقة حاول مهاجر تهريب حوالي طن ونصف من الحيشش من ميناء بني انصار


ناظورسيتي: متابعة

كشفت إدارة الجمارك عن نوع المركبة التي ضبطت على متنها 1250 كيلوغرام من الحشيش، حاول مهاجر مغربي يحمل الجنسية الفرنسية تهريبا، بعد تعبئتها بشكل سري في التجويف الداخلي.

وتبين صور "السكانير"، كيفية تعبئة المركبة بشحنة الحشيش المضبوطة عند نقطة المراقبة قبل السماح لها بدخول الباخرة، وذلك يوم الجمعة الماضية 25 ينونيو الجاري. والمركبة كان يقودها مهاجر مغربي يحمل الجنسية الفرنسية يدعى "ع. ر" وهو من مواليد سنة 1984.

إلى ذلك، تمت إحالة المذكور على الوكيل العام للملك باستئنافية الناظور، حيث تقرر متابعته في حالة اعتقال بسجن سلوان بتهمة التهريب الدولي للمخدرات، وذلك بعد أن استوفى مدة الحراسة النظرية لدى مصلحة الشرطة القضائية.

وتأتي هذه العملية في إطار المجهودات المبذولة من طرف عناصر الجمارك، وعلى رأسها المدير الجهوي للجمارك عبد الرحيم قلوشي، من أجل الحد من تهريب الدولي للمخدرات، ومحاصرة هذا النشاط غير القانوني.

وعرفت إدارة الجمارك منذ تعيين المدير الجهوي دينامية جديدة، حيث تم القيام بعدة عمليات نوعية، سواء في مجال مكافحة المخدرات أو المتعلقة بإدخال العمل الصعبة بطريقة غير قانونية، بالإضافة إلى العمل الميداني وتسهيل عملية التصدير والاستيراد.

شاهدوا ... بهذه الطريقة حاول مهاجر تهريب حوالي طن ونصف من الحيشش من ميناء بني انصار



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح