شاهدوا برنامج رد البال.. نصائح ومواقف مضحكة حول تهراس الثمن


ناظورسيتي: متابعة

تبث القناة الأمازيغية يوميا خلال شهر رمضان برنامج أر ثاينيث "رد البال" والذي يعالج مجموعة من المواضيع المتعلقة بحماية المستهلك في قالب هزلي.

ويشارك في هذا العمل الفني كل من الممثلان المقتدران طارق الشامي والطيب المعاش،و البرنامج من فكرة سعيد ابرنوص وسيناريو جمال ابرنوص و بدر الدين شراب وسعيد ابرنوص، ومن اخراج وليد لمحرزي العلوي، وقامت بإنتاجه شركة مار بروديكسيون.

ويعتبر برنامج ار ثاينيث كبسولة تحسيسية، إلا أنه تم وضعه في قالب هزلي، وذلك لإيصال الرسائل بطريقة سلسة للمتلقي، وقد لقي الموسم الأول إعجاب مجموعة من المتتبعين.

وخلال الموسم الثاني من البرنامج، تم تناول العديد من المواضيع المختلفة من بينها المرتبطة بوباء كورونا، وكذلك نصائح تتعلق بعدة مواضيع مختلفة ومن شأنها تغيير نظرة المستهلك لعدة امور.



وأنتجت شركة مار برود لفائدة القناة الأمازيغية هذه السنة ثلاثة برامج،وهي كبسولة رد البال الخاصة بالمستهلك والتي يتم بثها على الساعة الثانية و 45 دقيقة كل يوم في رمضان.

فيما البرنامج الثاني فهو برنامج أمو غا نك والذي يهتم بالمجال البيئي والتنمية المستدامة، والذي نجح خلال مواسمه السابقة في تقريب المشاهدين من جميع ما يتعلق بالقضايا البيئية وكذلك بالجمعيات والتعاونيات المشتغلة في هذا المجال.

فيما البرنامج الثالث متعلق بمسابقة خاصة بالمهتمين بالسينما ويحمل عنوان "سيني كافي" ويتم بثه كل يوم على الساعة الخامسة والنصف، حيث تشارك 9 أفلام من منطقة الأطلس و9 أفلام من سوس و 9 أفلام من الريف، وسيفوز عن كل فئة فيلم واحد، فيما سيشارك الفيلم الفائز بين الثلاثة أفلام في مهرجان دولي للسينما.

وتعرف القناة الأمازيغية هذه السنة تنوعا مهما في باقة البرامج التي تقوم ببثها، بين ما هو ترفيهي وتثقيفي، كما تبث مجموعة من الأعمال الدرامية المتميزة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح