شاهدوا.. "باربي" تتعرّض لهجوم بسبب فيديو احتفلت فيه ببلوغها مليوني متابع وهكذا ردت


ناظورسيتي -متابعة

تعرّضت ملكة جمال المغرب السابقة، نهيلة باربي لـ"هجوم" من أعداد كبيرة من المتابعين لحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت شريط فيديو "احتفلت" بتحقيقها مليونَي متابع لحسابها الرّسمي في إنستغرام، المختصّ في تبادل الصور والفيديوهات، إذ وجّهت لها أعداد كبيرة من نشطاء الموقع المذكور انتقادات لاذعة، متهمين إياها بالنفاق وبالإساءة إلى الحجاب.

ولم يتأخر رواد موقع "إنستغرام" في شنّ هجومهم "الجماعي"، بعبارات شديدة اللهجة في معظمها، على "باربي"، التي ما إن نشرت شريطا وثّقت فيه لحظات "احتفالها" بتحقيق مليونَي متابع، وهو الشريط الذي ظهرت فيه رفقة بعض صديقاتها، حتى انهالت عليها التعليقات والانتقادات من أعداد كبيرة من متابعي حسابها، متهمين إياها بـ"النفاق" وبأنها "أساءت إلى الحجاب".



وقد وقع للمهاجمين، بسبب الموسيقى الصّاخبة التي رافقت الشريط، "خلط" جعَلهم يظنّون أنّ الاحتفال نُظّم داخل أحد النوادي الليلة، ما جعلهم يشنّون هجوما على المعنية بالأمر، التي نشرت فيديوهات أخرى عبر خاصية لاـ"ستوري"، تَبيّن منها أن الأمر يتعلق باحتفال أقامته في أحد مطاعم الإمارات، حيث تقام عروض موسيقية حية وغيرها من العروض الفنية والترفيهية الأخرى، وليس بناد ليلي كما ظنّ كثير من مهاجميها. وقد اضطرت إلى حذف كل التعليقات "المسيئة". ثم عمدت إلى تعليق خاصية التعليق على هذا الفيديو، قبل أن تعود بإعادة نشره من خلال خاصية "ستوري" في حسابها.

زكانت "باربي" (نهيلة أمقلي) قد أعلنت في 7 غشت الماضي، أنها قررت ارتداء الحجاب وحذفت جميع صورها السابقة وأطلقت على حسابها اسم ”جيش باربي للمحجّبات” . وشهد الحساب انضمام عدد كبير من المحجّبات. وقد وصل عدد متابعيها مؤخرا إلى مليوني متابع، "" بهم بهذا الشريط الذي عرّضها لهجوم واسع بسبب سوء الفهم الذي وقع لكثيرين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح