شاهدوا.. اندلاع حريق مهول في أحد أكبر أسواق "المتلاشيات" بالمغرب


شاهدوا.. اندلاع حريق مهول في أحد أكبر أسواق "المتلاشيات" بالمغرب
ناظورسيتي :

اندلع زوال اليوم الجمعة 26 مارس الجاري، حريق مهول، بسوق "المتلاشيات" بمدينة الدار البيضاء، والذي يعد من أكبر الأسواق الخاصة بأجزاء السيارات بالمغرب.

ووفق التحقيقات الأولية فإن الحريق المهول اندلع في الساعة الواحدة زوال يومه الجمعة، في ظروف غامضة، بحيث أن الأسباب لا زالت مجهولة.

وشوهدت ألسنة النيران والدخان الكثيف، تتصاعد من عدد من المحلات، حيث سمع ذوي انفجارات متتالية، فيما لم يعرف بعد الأسباب التي أدت إلى الحريق.

واستنفر الحريق المهول، السلطات المحلية والأمنية، وحدات القيادة الجهوية للوقاية المدنية، ووحدة سيدي البرنوصي، وحدة مولاي رشيد، وحدة عين السبع، والتي انتقلت جميعها إلى عين المكان.



واستغرقت عملية إطفاء الحريق أزيد من 6 ساعات، مشيرا إلى أنه لم تسجل أية خسائر بشرية، كما تم فتح تحقيق لتحديد أسباب اندلاع الحريق.

والتهمت ألسنة اللهب جل محلات بيع قطع غيار السيارات المستعملة، حيث قدرت الخسائر بملايين الدراهم، كما أن الدخان الكثيف غطى سماء المنطقة.

يذكر أن السوق المذكور، يعد من أشهر أسواق المتلاشيات الخاصة بأجزاء السيارات والشاحنات والدراجات النارية المستعملة بالمغرب.

يذكر أن هذا الحريق ليس الأول من نوعه بالسوق المذكور، حيث سبقته حرائق عديدة، الأمر الذي يفرض تشديد المراقبة من طرف السلطات المختصة، حيث كشف مواطنون أن أفعال محظورة قانونا تتم داخل هذا السوق، وهو ما يستوجب تكثيف المراقبة الأمنية داخله.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح