شاهدوا.. اليوتيوبر الناظورية "رانيا" تستكشف مناظر ساحرة في مدينة الناظور


ناظورسيتي | متابعة

قامت اليوتيوبر الناظورية "رانيا" بنشر فيديو جديد على قناتها الخاصة بالموقع العالمي "يوتيوب"، والذي سلطت في الضوء على عدد من المناظر الطبيعية الساحرة، التي تزخر بها مدينة الناظور.

وتقوم اليوتيوبر الناظورية "رانيا" بنشر مجموعة من الفيديوهات التي تعرف بثقافة مدينة الناظور من تقاليد اللباس والأكل والولائم والمناسبات العائلية، والتي سلطت عليها الضوء في قناتها الخاصة بالموقع العالمي "يوتيوب".

كما أنجزت مجموعة من الفيديوهات التي تؤرخ لعدد من المعالم الثقافية والسياحية بمدينة الناظور، كما هوا الأمر بهذا الفيديو الذي توقفت فيه على عدد من المشاريع والأماكن السياحية بالمدينة.

وتعتبر اليوتيوبر الناظورية "رانيا" من بين الفتيات الأوائل بمدينة الناظور التي إتجهن إلى اليوتوب لبث مقاطع فيديو ثقافية وتعريفية وكذا ترفيهية أيضا.








إلى ذلك تزخر مدينة الناظور بمؤهلات طبيعية فريدة عدة، عكس ما قد يضنّه البعض ممّن يختزلونه في مجرّد بوابة لتهريب المخدرات نحو أوروبا عبر منافذها الساحلية (مارتشيكا وَ تشارانا وَ وارشْ وَ بوقانا...)، علاوة عن كونها كما يقال محطة التهريب المعيشي الأولى بالمغرب، التي تنطلق منها ّسلع مليلية نحو جميع ربوع المملكة.

فمدينة الناظور وبحكم موقعها الإستراتيجي الذي تتميز به، تزخر بمؤهلات طبيعية عدة، إذ تعانقها الجبال المحاطة من كل جانب، كما تلامسها زرقة صفحة مياه البحر الأبيض المتوسط في تناغم بانورامي باهر يخلب الألباب، ما يجعلها بالإضافة إلى كونه قطبا اقتصاديا رائدا، إقليما واعداً أيضا إن على الصعيد السياحي.

ونترككم مع الفيديو البانورامي الذي أنجزته اليوتيوبر الناظورية "رانيا" حيث ضمنه صور عدد من الفضاءات والمواقع السياحية بمدينة الناظور، والتي تُظهر سحر الأمكنة الخلابة وروعتها الآخاذة.

شاهدوا عبر الشريط الآتي روعة وسحر وجمالية بعض الأمكنة بمدينة الناظور...



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح