شاهدوا.. اليوتيوبر الملقبة بـ"كيم كاردشيان المغرب" تتعرض لاعتداء بالشارع العام


ناظورسيتي | متابعة

نشرت اليوتيوبر المثيرة للجدل، ندى حاسي، على قناتها الرسمية بموقع "يوتوب" شريط فيديو عشية اليوم الأحد 28 فبراير الجاري، تظهر فيه وهي تبكي بحرقة، وأنفها ملطخ بالدماء، بعد أن تعرضت لاعتداء دموي بالشارع العام بمدينة أكادير.

وقالت ندى حاسي، المنحدرة من مدينة الخميسات والملقبة بـ"كيم كاردشيان المغرب"، أنها تعرضت لإعتداء في واضحة النهار بعاصمة جهة سوس، على يد أشخاص مجهولين، بعد أن اعترضوا سبيلها وكسروا سيارتها أيضا.

وقالت ندى حاسي، ضمن الفيديو الذي ظهرت فيه والدماء تسيل من أنفها: "تعداو عليا فالزنقة وهرسولي الطوموبيل، علاش هاد الحقد أشنو كندير، بغيت القانون ياخد ليا حقي".

وأضافت ندى حاسي المثيرة للجدل بإطلالتها على مواقع التواصل الإجتماعي قائلة: "راه مكنديروش أفلام البورنو وبغيت القانون ياخذ ليا حقي".



وفي ذات الصدد كشف أحد أصدقاء حاسي، الذي ظهر رفقتها في ذات الفيديو أنها تعرضت للاعتداء، من طرف مجهولين، مؤكدا على أن الاعتداء عليها كان على يد مجهولين وبدون أي سبب، حيث وجهوا لها صفعات ولكمات على مستوى الوجه، وكذا تكسير سيارتها.

ومن جهة أخرى كشفت مصادر محلية، أن الإعتداء على اليوتيوبر المثيرة للجدل، ندى حاسي، وقع بـ"مارينا" بمدينة أكادير.

وقد دخلت عناصر الشرطة على واقعة الاعتداء، حيث تم تحرير محضر في الموضوع، وفتحت تحقيقا في الإعتداء، فيما نقلت ندى حاسي للمستعجلات لتلقي الإسعافات الأولية.

يذكر أن هذا الاعتداء، يأتي بالتزامن مع الحملة الافتراضية الواسعة ضد اليوتيوبر ندى حاسي، بسبب خرجاتها مع كل من "اليوتوبور" الشهير هشام الملولي، و"اليوتوبور" نزار السبيتي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح