شاهدوا.. النجم المغربي حمدالله يقود النصر إلى التتويج بكأس "السوبر" السعودي


ناظورسيتي -متابعة

سجّل النجم المغربي عبد الرزاق حمد لله هدفا من بين ثلاثة فاز بها فريق النصر السعوي، مساء أمس السبت، على غريمه التقليدي الهلال في كأس "السوبر" السعودي.

وتألق النجم المغربي في “ديربي الرياض” الذي شهد أطوارَه ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، في نهائي المسابقة.

وقبل هدف حمد الله، سجل زميله بيتروس ماثيوس هدف نادى النصر الأول (د. 61). وبعد 20 دقيقة من ذلك، تمكّن النجم المغربي من تسجيل الهدف الثاني فى (د. 81). أما الهدف الثالث فكان من توقيع سامي النجعي (د. 90+2).

وتُوّج النصر بعد هذا الإنجاز بلقب كأس "السوبر" السعودي للمرة الثانية على التوالي، بعدما كان قد فاز باللقب في نسخة العام الماضي.

وقد شارك نادي "الهلال" فى المباراة بوصفه بطل الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك، فيما لعب "النصر" بصفته وصيف البطولة المحلية.

يشار إلى أن النجم المغربي كان قد عانى مؤخرا من زيادة في الوزن خلال فترة نقاهته والعطلة التي قضاها في المغرب مؤخرا، ما جعل منابر صحافية سعودية تتوقع أن يحتفظ به مدرب الفريق (آلين هورفات) في دكة البدلاء خلال المباراة.

وقد تحدثت عن هذه الزيادة في وزن حمدالله صحف سعودية، مشيرة إلى أن النجم المغربي لن يبدأ مباراة فريقه أساسيا.


وانضمّ حمدالله إلى تدريبات الفريق الجماعية بعد عودته من المغرب، وباتت مشاركته في نهائي كأس السوبر السعودي، وفق تقارير سعودية، محلّ شك.

وفي هذا السياق أشارت صحيفة “الاقتصادية” السعودية إلى أن “المدرب الشخصي لحمدالله حدّد 50 دقيقة فقط لمشاركة اللاعب أمام الهلال، بالنظر إلى حالته البدنية.

وتابعت أن الجهاز اللياقي للنصر سيجري اختبارات للاعب لتحديد الوقت، على أن تكون حرية اختيار توقيت مشاركة حمدالله بيد المدرب.

وكشفت الصحيفة سر زيادة الوزن الملحوظة على حمدالله خلال الفترة الماضية وقالت إن الأمر يعود إلى تناوله دواء بسبب تعرّضه للإصابة في العضلة الضامة خلال مشاركة النصر في دوري أبطال آسيا، ما تسبب في زيادة وزنه أكثر من 8 كيلوغرامات.

شاهدوا هدف النجم المغربي والأهداف الثلاثة للمباراة بالضغط على هذا الرابط:




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح