شاهدوا.. النجم الرّيفي منير الحدادي يعلن بداية مسيرته رفقة "الأسود"


ناظورسيتي -متابعة

نشر المهاجم المغربي منير الحدادي، سليل منطقة الريف، مقطع فيديو في حسابه الشخصي في موقع “إنستغرام”، معلنا من خلاله بداية مشواره رفقة المنتخب المغربي، بعد أن وجّه له وحيد خاليلوزيتش، مدرّب النخبة الوطنية لكرة القدم، الدعوة لحضور المعسكر الإعدادي الذي سيقيمه "الأسود" في أطار التحضير للمباراتين الوديتين اللتين ستجمعان المنتخب المغربي بكل من منتخبي السّينغال والكونغو الديمقراطية.

وقد ظهر الحدادي بقميصين في هذا الشريط، الأول بألوان المنتخب الإسباني، إذ شكر منتخب “لاروخا"، ثم ظهر أمام خلفية بالعلم الوطني، في إشارة إلى بداية مشواره منير رفقة "الأسود"، بعدما عاش على أعصابه منتظرا نتائج تعديلات على قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، التي كانت تمنع لاعبا من المشاركة مع منتخب بلاده الأصلي إن سبق له أن لعب بألوان منتخب آخر.




وقد ظهر الحدادي بقميصين في هذا الشريط، الأول بألوان المنتخب الإسباني، إذ شكر منتخب “لاروخا"، ثم ظهر أمام خلفية بالعلم الوطني، في إشارة إلى بداية مشواره منير رفقة "الأسود"، بعدما عاش على أعصابه منتظرا نتائج تعديلات على قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، التي كانت تمنع لاعبا من المشاركة مع منتخب بلاده الأصلي إن سبق له أن لعب بألوان منتخب آخر، ولو مباراة واحدة، ما كان يهدّد بإنهاء مسيرته الدولية في وقت مبكر.

يشار إلى أن الحدادي يلعب حاليا في صفوف فريق إشبيلية الإسباني، الذي خاض مؤخرا مباراة السوبر الأوربي، والتي خسرها رفقاء يوسف النصيري، اللاعب المغربي الآخر في هذا الفريق المتألق محليا وأوربيا. والتحق الحدادي بفريقه الأندلسي الجديد بعدما لعب في أندية إسبانية أخرى على سبيل الإعارة، قادما من العملاق الإسباني "برشلونة" الذي جاور في صفوفه لاعبين كبارا، منهم تشافي وإنييستا وميسي وسواريز وتُوّج رفقته بالعديد من الألقاب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح