شاهدوا.. الناظور كما لم تروه من قبل في برنامج تلفزي


ناظورسيتي | متابعة

أنجزت القناة الأولى ضمن برنامج "الغالية بلادي" روبورتاج مصور حول الموروث الثقافي والتنوع الطبيعي والمآثر السياحية التي تزخر بها مدينة الناظور والإقليم ككل.

وشارك في إعداد الروبورتاج الذي أشرفت عليه الصحفية خديجة رشوق وقام بإخراجه عزيز فيخار، الممثل الناظوري، فارق أزنابط، وتضمن التعريف بالموروث الثقافي والتنوع الطبيعي والمآثر السياحية بالناظور

ويعتبر برنامج "الغالية بلادي" كبسولة ترويجية تعرف المشاهد بما يتميز به المغرب من موروث ثقافي وتنوع طبيعي وذلك لتشجيع السياحة بكل جهات وأقاليم المملكة المغربية، حيث يمكن البرنامج من استكشاف المملكة المغربية المتنوعة بثقافتها وتراثها الغني والفريد.

ويسافر البرنامج بالمشاهدين عبر الزمان والمكان في حلم محمل بأجمل لحظات الحب والانتماء لهذا الوطن الجميل، عابرا الأبواب وقاطعن المسافات والامتدادات التاريخية والجغرافية.



ويعرف البرنامج بالمقومات والروافد والهوية الوطنية للمغرب، وممها العربية الإسلامية، الأمازيغية، الصحراوية والعبرية .

ويركز البرنامج على الوحدة في التنوع والتراث الغني وحضارة ومعمار وتاريخ بهدف اكتشاف المدن والقرى والبوادي، والبحث لهم عن عشاق جدد .

وينطلق البرنامج في هذا السفر عبر هذه النافذة التلفزية ليجوب المدن المغربية شمالا وجنوبا، شرقا وغربا، بأسواقها وحدائقها.

ويتضمن البرنامج كبسولة تتكون خمسة دقائق، تجوب رقعة مشتعلة من ايمنتانوت وزاكورة ومن قلب الشاون وتطوان والناظور وغيرها من المدن المغربية.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح