شاهدوا.. الناظوري منير الحدادي يقود المنتخب الوطني إلى الفوز على نظيريه البورندي


شاهدوا.. الناظوري منير الحدادي يقود المنتخب الوطني إلى الفوز على نظيريه البورندي
ناظورسيتي :


تمكن المنتخب الوطني، مساء اليوم الثلاثاء 30 مارس الجاري، من الفوز على نظيره البوروندي بهدف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالعاصمة بالرباط.

وقاد سليل إقليم الناظور الدولي منير الحدادي خلال أول مقابلة له مع المنتخب الوطني بعد تراجع الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخرا، عن قراره السابق القاضي بمنعه من حمل قميص المنتخب الوطني المغربي، (قاد) المنتخب الوطني من الفوز خلال هذه المقابلة التي جرت برسم الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة من إقصائيات نهائيات كأس إفريقيا للأمم – الكاميرون 2021.

وختم المنتخب الوطني الجولة الأخيرة من مباراته ضد نظيره البورندي متقدما بهدف لصفر، وهو هدف المهاجم منير الحدادي في الدقيقة 44، والذي تأت بعد أن أنهى هجوما مضادا، قاده متوسط الميدان المتألق عادل تعرابت بتسديدة أرضية مركزة عجز حارس منتخب بورندي عن صدها.


ويذكر أن المنتخب الوطني كان قد دخل المباراة بمجموعة من المتغيرات البشرية، حيث فضل الناخب الوطني الاحتفاظ ببعض العناصر الرسميين في دكة الاحتياط، ومن بينهم متوسط الميدان سفيان المرابط، والمهاجم حكيم زياش، إضافة لحارس المرمى ياسين بونو.

وكان الناخب الوطني "وحيد حاليلوزيتش" فضل خلال ذات المباراة الاعتماد على لاعبين تمت المناداة عليهم لأول مرة لصفوف المنتخب، من بينهم اللاعب سفيان شاكلا مدافع نادي "خيتافي" الاسباني، فيما جدد ثقته في المدافع "نايف أكرد" لاعب فريق رين الفرنسي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني حقق الرتبة الأولى بأريحية خلال التصفيات ضمن المجموعة الخامسة، وذلك بـ14 نقطة، متقدما بفارق مهم عن مطارديه، حيث حل ثانيا المنتخب الموريتاني بـ9 نقاط، ثم بوروندي بـ5 نقاط، ورابعا منخب أفريقيا الوسطى بـ4 نقاط .



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح