المزيد من الأخبار






شاهدوا.. الناظوريون يبدون ثقة تامة في مؤهلات أسود الأطلس آملين الانتصار على بلجيكا


شاهدوا.. الناظوريون يبدون ثقة تامة في مؤهلات أسود الأطلس آملين الانتصار على بلجيكا
ناظورسيتي: جابر الزكاني - شيماء الفاطمي

أبدى الناظوريون على العموم، ثقة كبرى بمؤهلات لاعبي وطاقم المنتخب الوطني لكرة القدم، فردد معظم من شارك في هذا الاستطلاع، عبارات تدل على ذلك، من قبيل: " سيتأهل المنتخب حتى بعد تعادله الأخير"، " سيفوز على بلجيكا وكندا معا"، "هناك أمل كبير والمنتخب يملك جميع مقومات الفوز".

هذا ويرى قلة من هؤلاء أن أسود الأطس قد ينصاع للتعادل أمام بلجيكا ما لم يخسر المباراة، فيما يرى آخرون الجمهور الي يقوي حضور المنتخب على أرضية الملعب أقوى من جمهور الخصم خلال مونديال قطر، كما يرى البعض أن المنتخب يحضى بلاعبين كبار من طراز زياش وحكيمي، ما يؤهلنا للفوز..

وحول توقعات نتيجة مقابلات المغرب في المونديال،عبر المواطنون عن أمانيهم في تأهل أسود الأطلس إلى الدور الثاني، معتبرين أن هذا الطموح واقعي لا عاطفي.


هذا وكما أشاد الشارع الناظوري بما قدمه وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني من خيارات واختيارات تكتيكية، بتوفيره للائحة من النجوم الممارسين في دوريات عالمية.

وفي استطلاع سابق للمباراة الأخيرة للمنتخب، سبق وأن نادى ناظوريون بنهج اللعب كمجموعة، والنأي عن اللعب الفردي، من أجل تحقيق التأهل إلى الدور الثاني.

وتوقع المواطنون أن يكون المنتخب البلجيكي في المتناول رغم كونه مدججا بالنجوم غير أن ذلك لم يتسنى للمغاربة، واستحسنوا التعادل بعدها، نظرا لأن مستوى فريق الشياطين الحمر لا يستهان به.

ولقوة المنتخبين الكندي والبلجيكي، يرى ناظورين أنه من الواجب الاحتياط، والحفاظ على نتيجة لا تقل عن التعادل خصوصا أمام بلجيكا.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح