المزيد من الأخبار






شاهدوا.. المواطنون يتطلعون لما هو أكثر من تأهل الهلال وممتنون لمن ساهم في تألقه


شاهدوا.. المواطنون يتطلعون لما هو أكثر من تأهل الهلال وممتنون لمن ساهم في تألقه
ناظورسيتي: شيماء الفاطمي - حمزة حجلة - جابر.ز

لا زالت ذكريات الثمانينيات من القرن الماضي، تأبى أن تمحى في ذاكرة الناظوريين، حتى من لم يعشها، تلك التي أثثت لمجد هلالي محض لفريق كروي عله يعود للتألق مجددا في حقبته الحالية.

طاقم الموقع، سأل جمهور الهلال قبيل وأثناء مقابلة فريقهم ضد حسنية جرسيف وهو على بعد مقابلة واحدة للحفاظ على القمة في الترتيب، (سألناهم) عن تطلعاتهم من نجاح مسيرة الفريق الحالية، وقربه قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال للقسم الموالي، فما اختلفت جواهر أجوبتهم، كلها تركز على شعار "هل من مزيد".

يقول هؤلاء، بأن الناظور آن لها أن تعود بالمواطن الناظوري لفخره القديم كرويا، وأن يحظى هو الآخر بانتمائه لمشجعي ناد وطني كروي عريق، يظاهي الكبار كما كان سابقا، وما احتلف هؤلاء على امتنانهم لكل من ساهم في هذا التألق الجديد القديم للفريق.


وعلى إيقاع فوز الفريق اليوم، عبر هؤلاء عن سعادة تعتريهم، أكثر من ذي قبل، حيث ظفر المتربع على قائمة الترتيب، فريق هلال الناظور لكرة القدم، بماراته اليوم، ضد حسنية جرسيف الذي حل عليه، وذلك بأربعة أهداف دون مقابل.

المباراة انتهت بعد أن أشعلت أرضية الملعب البلدي بمدينة الناظور، وذلك برسم منافسات الجولة 29 من بطولة القسم التاني هواة شطر الشمال.

وسجل لأبناء الهلال كل من المهاجم زكريا الهلالي في الشوط الاول، المدافع صلاح لحسايني، وعبد الصمد عبيشة، يليهم أخيرا اشرف الإدريسي بالهدف الرابع.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح