المزيد من الأخبار





شاهدوا.. المنتخب الوطني يمطر شباك إفريقيا الوسطى برباعية وزياش وحكيمي يتألقان


شاهدوا.. المنتخب الوطني يمطر شباك إفريقيا الوسطى برباعية وزياش وحكيمي يتألقان
ناظورسيتي :

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره لجمهورية إفريقيا الوسطى بـ 4 أهداف لواحد في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة 13 نوفمبر الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الإفريقية لكرة القدم (الكاميرون 2021).

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من أشرف حكيمي في الدقيقة الـ10، وحكيم زياش في الدقيقتين 30 عن طريق ضربة جزاء و33، وزكرياء أبو خلال في الدقيقة 63، في حين سجل الهدف الوحيد لمنتخب إفريقيا الوسطى المهاجم لويس مافوتا في الدقيقة 24.

وبهذا الفوز أضحى المنتخب الوطني المغربي يحتل بمفرده صدارة ترتيب المجموعة الخامسة بسبع نقاط، يليه منتخب موريتانيا في الصف الثاني بخمس نقاط فيما يحتل منتخب إفريقيا الوسطى المركز الثالث بثلاث نقاط، ثم منتخب بورندي في الرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة، وسيحط المنتخب الوطني المغربي يوم 17 نونبر الجاري الرحال بمدينة دوالا الكاميرونية، حيث سيواجه مجددا منتخب إفريقيا الوسطى برسم الجولة الرابعة.

تجدر الإشارة إلى أن النجم الريفي حكيم زياش تألق خلال المقابلة، وقاد المنتخب الوطني لفوز كبير على أفريقيا الوسطى 4-1، وحقق المنتخب التونسي النصر على تنزانيا بهدف نظيف، ليواصل مشواره المثالي في تصفيات أمم أفريقيا 2022 في الكاميرون.

وضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة سجل حكيم زياش هدفين ومنح تمريرة حاسمة، وتقدم المنتخب المغربي في الدقيقة العاشرة عن طريق أشرف حكيمي بتمريرة من زياش، لكن منتخب أفريقيا الوسطى نجح في انتزاع التعادل عبر لويس مافوتا في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 30 سجل كريم زياش الهدف الثاني للمنتخب المغربي من ضربة جزاء، قبل أن يعود ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 33. واختتم زكريا أبو خلال رباعية فريقه في الدقيقة 64.

ورفع المنتخب الوطنب رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين عن منتخب موريتانيا الذي تعادل أمس الأول مع منتخب بورندي 1-1، في حين تجمد رصيد منتخب أفريقيا الوسطى عند 3 نقاط في المركز الثالث.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح