شاهدوا.. الملك يظهر على متن زورق سريع بمياه شاطئ "صباديا" بالحسيمة


ناظورسيتي

شوهد الملك محمد السادس، أمس الاثنين، في ساحل في مياه شاطئ "صباديا" بمدينة الحسيمة وهو يقود زورقا سريعا، ويرافقه زورقان، يبدو أنهما لعناصر الحماية الخاصة. وقد انتبه مواطنون كانوا في الكورنيش إلى وجود الملك، فصوّر أحدهم شريطا للزورق السريع وهو يمخر عباب البحر المياه. وسرعان ما تم تداول المقطع على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك في الوقت الذي كانت آخر الاستعدادات قد تمت داخل الإقامة الملكية في مدينة بوزنيقة مراحلها الأخيرة تهيؤا لاستقبال الملك محمد السادس، الذي يُرتقب، وفق ما أفادت به مصادر إعلامية، أن يحلّ بالمدينة في غضون الأيام القليلة القادمة، في زيارة خاصة لممارسة إحدى هواياته المفضلة كلما زار هذه المدينة، وتحديدا في هذه الفترة من السنة. وكانت أسبوعية "الأيام" قد أوردت (في عددها الأخير) أنه قد تم إخبار كافة العاملين في الإقامة الملكية في بوزنيقة بأنهم سيخضعون للحجر الصحي داخلها، تحسّبا لاستقبال الملك محمد السادس، الذي اعتاد أن بزور المدينة في بدايات أكتوبر، التي تتزامن مع الانطلاقة الرّسمية لموسم القنص، الذي يعدّ إحدى هوايات الملك المفضّلة.



ومن جانبها، تلقّت سلطات المدينة، بحسب ما جاء في العدد الأسبوعي الأخير للصحيفة المذكورة، تعليمات تفيد بأن الملك محمد السادس قد يحلّ بالمدينة خلال الأيام القليلة المقبلة، للاستمتاع بممارسة هواية القنص في محمياتها، خصوصا أنه ظل طوال السنوات الماضية التردد على مجموعة من المحميات بمحيط المدينة ليصطاد مختلف أنواع الطرائد، ابتداء من أوائل أكتوبر حتى فبراير.

ويشار إلى أن الملك اعتاد قضاء جزء من عطلته السنوية في مدينة الحسيمة،
التي يحل بها كل صيف ليقضي أياما من عطلته الصيفية وخاصو في شاطئ بوسكور، بمعية أفراد من الأسرة وبعض المقربين منه. واعتاد مزاولة هوايته ركوب الأمواج وغيرها من الرياضات المائية في الشاطئ المذكور.، إذ شوهد في مناسبات كثيرة سابقة يركب أمواج الشاطئ سواء في دراجات "الدجيتسكي" أو في زوارق سريعة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح